موعد مباراة العراق وفيتنام ربع نهائي كأس آسيا تحت 23 والقنوات الناقلة للمباراة

ينتظر عشاق ومحبي كرة القدم العراقية منتخب العراق الأولمبي، والذي سيواجه منتخب فينتام في إطار منافسات دور ربع نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً، والمقامة حالياً في الصين، حيث ستقام مباراة العراق وفيتنام ظهر السبت.

موعد مباراة العراق وفيتنام ربع نهائي كأس آسيا تحت 23 والقنوات الناقلة للمباراة

المنتخب العراقي الأولمبي استطاع أن يكون في صدارة المجموعة الثالثة، والتي كانت تضم منتخبات ماليزيا والسعودية والأردن، واستطاع المنتخب العراقي أن يكون في صدارة هذه المجموعة بعد أن فاز مرتين على الأردن وماليزيا، وتعادل في ثاني مبارياته أمام الأخضر السعودي، ليكون المنتخب العراقي في رصيده سبع نقاط جعلته متربعاً على صدارة المجموعة الثالثة.

أما المنتخب الفيتنامي الأولمبي فقد تأهل للدور ذاته بعد أن تمكن من إنهاء دوري المجموعات من بطولة آسيا دون 23 عاماً بالصين في المركز الثاني بالمجموعة الرابعة، فيتنام الأولمبي استطاع أن يفوز على المنتخب الأسترالي ويتعادل مع نظيره السوري، بعد أن خسر في مباراته الأولى أمام منتخب كوريا الجنوبية، ليأتي المنتخب الفيتنامي في المرتبة الثانية بهذه المجموعة.

موعد مباراة العراق وفيتنام:

ومن المقرر أن يتم إقامة مباراة العراق وفيتنام القادمة في ربع نهائي كأس آسيا 2017 تحت 23 عاماً عصر السبت في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت العراق، الثانية والنصف ظهراً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وفيتنام:

ويمكنكم متابعة لعبة العراق وفيتنام القادمة في ربع نهائي كأس آسيا دون 23 عاماً عصر يوم السبت من خلال شاشة قناة beIN SPORTS HD7، والتي تقوم بنقل أحداث هذه المباراة على الهواء مباشرة من خلال شاشتها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.