موعد مباراة السعودية وعمان

بعد التعادل السلبي للمنتخب السعودي في الجولة الثانية من دور مجموعات خليجي 23، مع المنتخب الإماراتي، يواجه نظيره العماني العنيد الذي تغلب في الجولة الثانية على منتخب الكويت، في الجولة الثالثة والتي ستحسم من سيتأهل عن المجموعة الأولى.

موعد مباراة السعودية وعمان 1 28/12/2017 - 12:39 م

و يحتل المنتخب السعودي صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط من فوز على المنتخب الكويتي في الجولة الأولى، وتعادل مع الإمارات في الجولة الثانية، ويتصدر بفارق الأهداف فقط عن الوصيف الإماراتي، الذي يمتلك نفس عدد النقاط من فوز على المنتخب العماني وتعادل مع السعودية، فيما يحتل الأحمر المركز الثالث ب3 نقاط، بعد خسارته الأولى من الإمارات وتغلبه في الجولة الثانية على الكويت، ويتذيل المجموعة المنتخب الكويتي الذي خسر في مبارتين تواليًا.

و يكفي المنتخب السعودي التعادل فقط لضمان التأهل، بينما لا بديل للمنتخب العماني غير الفوز لكي يضمن التواجد في الدور نصف النهائي، وإذا ما حصل التعادل فهم سينتظرون نتيجة المباراة الأخرى، بين الإمارات والكويت على أمل أن تتفوق الكويت وتعرقل المنتخب الإماراتي، وأيضًا سيكون هناك حساب للأهداف بينهما. وستقام المباراة مساء اليوم الخميس؛ على ملعب نادي الكويت، في تمام الساعة 18:30 بتوقيت السعودية، و15:30 بتوقيت جرينتش

و قد كان عدد المواجهات السابقة بين الفريقين 18 مواجهة، انتصر المنتخب السعودي ب13، ولم يفز المنتخب العماني إلا مرة واحدة، وكان التعادل في مبارتين فقط بين الفريقين. وقد رفع المنتخبين كأس الخليج من قبل؛ فقد كان من نصيب السعودية 3 مرات، فيما نالت عمان اللقب مرةً واحدةً فقط كانت في عام 2009.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.