الزمالك بطلاً بكأس السوبر المصري السعودي بفوزه على الهلال 2-1

عشاق النادي الملكي ينتظرون موعد مباراة الزمالك والهلال فى كأس السوبر المصري السعودي والذي تم الإعلان عن موعده بالفعل كما تم الإعلان عن بعض القنوات المجانية التي ستعرض تلك المباراة، ومن خلال موقع نجوم مصرية ننشر لكم أخر الأخبار، حيث وصل الفريق الملكي إلى المملكة العربية السعودية منذ قليل مع احتفالات واستقبال رائع من أشقائنا السعوديين مرحبين بالنادي الأبيض.



موعد مباراة الزمالك والهلال

ننشر لكم الآن موعد مباراة الزمالك والهلال فى كأس السوبر المصري السعودي والتي ستقام على أرض الهلال السعودي، حيث تقام المباراة فى تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، كما تقام بتوقيت المملكة العربية السعودية فى تمام الساعة الثامنة مساءً، وأخيراً تقام بتوقيت الإمارات الساعة التاسعة مساءً.



القنوات المجانية الناقلة لمباراة الزمالك والهلال

ننشر لكم من خلال موقعنا القنوات الناقلة وذلك بعد أن نشرنا لكم موعد مباراة الزمالك والهلال، حيث سيتم نقل المباراة من خلال قناة السعودية الرياضية KSA SPORTS على قمر نايل سات وعرب سات.

وكان اتحاد الكرة قد أصدر بياناً بأن بطل الدوري أو من يليه هو من له الحق فى لعب المباراة ضد الهلال، ولكن قال المستشار مرتضي منصور بأن صاحب القرار الوحيد هو الخصم وليس اتحاد الكرة.

متابعة مباراة الزمالك والهلال



  • متبقي يوم واحد فقط على انطلاق مباراة هامة جداً بين الزمالك والهلال على السوبر المصري السعودي.
  •  نفذت التذاكر قبل بدء المباراة بيوم كامل.
  • انتهت المباراة بفوز الزمالك 2-1 على الهلال.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد