موعد مباراة الأهلي وسموحة في نصف نهائي كأس مصر 2017 | ومشوار الأهلي في البطولة العربية للأندية

ميعاد مباراة المارد الأحمر المقبلة: في ظل استكمال ماتشات نادي الأهلي في كأس جمهورية مصر العربية، ويستعد الأهلي لخوض الماتش المقبل قبالة سموحة في نصف الأخير، ويشارك الأهلي في تلك المرحلة في المسابقة الرياضية العربية للأندية والتي تتم إقامة كل مباريتها في جمهورية مصر العربية بمساهمة 12 فريق من العديد من دول عربية متنوعة، كان وقد تغلب نادي القرن في الماتش النهائية في مواجهة نصر حسين داي بثنائية في مقابل غاية ليتأهل فريق القلعة الحمراء إلى دور نصف ختامي المسابقة الرياضية، ومن الراسخ أن تتم إقامة القرعة يوم غد الاثنين بين 4 فرق وهم الفريق الأحمر والفتح والترجي والفيصلي، ومن الراسخ أن يتم إقامة أخير تلك المسابقة الرياضية يوم 6 شهر أغسطس الآتي، ويسعى النادي الأهلي بالفوز بتلك المسابقة الرياضية بالرغم أنها غير حكومية ولكن الفريق الذي سينتصر بها سوف يكون له جائزة عينية ضخمة بشكل كبير.

موعد مباراة الأهلي وسموحة في نصف نهائي كأس مصر 2017 | ومشوار الأهلي في البطولة العربية للأندية 1 1/8/2017 - 3:12 ص

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام سموحة في كأس مصر

تم تحديد ميعادين للمباراة نتيجة لـ مشاركة الفريق الأحمر في المسابقة الرياضية العربية، وأتى الميعاد الأول يوم 10 شهر أغسطس وهذا في وضعية تأهل المارد الأحمر إلى أخير المسابقة الرياضية العربية، أما في وضعية خروج النادي من نصف الأخير فستكون الماتش يوم 9 شهر أغسطس، ومن المعترف به أن يتم إقامة أخير المسابقة الرياضية العربية يوم 6 شهر أغسطس الآتي.

حتى هذه اللحظة لم يتم تحديد ميعاد ماتش المارد الأحمر وسموحة، وسيتم الإشعار العلني عنها قبل الماتش بـ يومان على الأدنى.

رحلة النادي الاهلى

تأهل النادي الأهلي المصري إلى نصف ختامي المسابقة الرياضية العربية عقب انتصار عسير على نصر حسين داي بثنائية في مقابل هدف وأحرز اللاعب عمرو بركات هدف المكسب للأهلي في الدقيقة 93، ويسعى الفريق بحسم تلك المسابقة الرياضية.

أما عن المسابقة الرياضية الأضخم هي مسابقة رياضية بطولة دوري أبطال أفريقيا الذي تأهل فيها القلعة الحمراء والمنتظر أن يلعب مقابل الترجي في شهر شهر سبتمبر الآتي.

ويلعب المدرب حسام البدري في المسابقة الرياضية العربية بمعظم لاعبي الفريق الاحتياطي، لكى يعمل على  إراحة لاعبي الفريق الرئيسي للكأس مصر والبطولة الأفريقية.

رحلة الأهلي  في البطولة  الرياضية العربية

تم الإشعار العلني عن حصيلة قرعة نصف ختامي المسابقة الرياضية العربية، وسيواجه الفريق الأحمر المصري فريق الفيصلي الأردني، وسيواجه الترجي فريق الفتح الرباطي المغربي.

ومن المعترف به أن تتم  إقامة مباراة المارد الأحمر والفيصلي يوم الأربعاء 2 شهر أغسطس عند وصول عقارب الساعة الثامنة عشية، فيما ماتش الترجي والفتح الخميس 3 شهر أغسطس في نفس ميعادالمباراة الأولى.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.