موعد مباراة الأهلي والترجي والقنوات المجانية الناقلة للمباراة والتشكيل المتوقع

يفتتح غداً الجمعة 4 مايو 2018، مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يستضيف النادي الأهلي نادي الترجي التونسي على ملعب برج العرب بالإسكندرية، وسوف نقوم في هذا الموضوع بعرض موعد مباراة الأهلي والترجي والتشكيل المتوقع وأهم أخبار الناديين.

موعد مباراة الأهلي والترجي والقنوات المجانية الناقلة للمباراة

موعد مباراة الأهلي والترجي والقنوات المجانية الناقلة للمباراة

موعد مباراة الأهلي والترجي

من المقرر أن تبدأ أحداث هذه المباراة يوم الجمعة 4 مايو 2018، في الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت تونس، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة للمباراة

من المقرر أن يتم إذاعة أحداث مباراة الأهلي والترجي التونسي على قنوات بي إن سبورت الرياضية وهي قناة مشفرة، كما أعلن المسئولين بالتليفزيون المصري أنه سوف يتم إذاعة المباراة على التليفزيون الأرضي المصري.

أخبار النادي الأهلي قبل المباراة

أكد الجهاز الطبي للنادي الأهلي أنه سوف يغيب عن مباراة الترجي مهاجم الفريق جونيور أجاي ووليد أزارو، وذلك لعدم تماثلهم للشفاء بعد أن تعرضا لشد في العضلة الخلفية.

موعد مباراة الأهلي والترجي والقنوات المجانية الناقلة للمباراة
موعد مباراة الأهلي والترجي والقنوات المجانية الناقلة للمباراة

وقد صرح خالد محمود طبيبي النادي الأهلي أن اللاعب النيجيري أجاي قد قام بعمل أشعة صباح يوم الثلاثاء الماضي وثبت معاناته من شد في العضلة الخلفية وأكد أنه يحتاج لأسبوع على الأقل حتى يتماثل للشفاء، وذلك بعد أن تعرض لإصابة خلال مباراة الأهلي مع الأسيوطي والتي هزم فيها الأهلي بهدف نظيف من الأسيوطي.

أما عن اللاعب سعد سمير مدافع الفريق فقد بدأ في الانتظام بشكل تدريجي في التدريبات الجماعية للفريق، وذلك بعد تعافيه من آلام الكدمة التي تعرض لها في الركبة وذلك أثناء مباراة الأهلي مع الزمالك في الدوري الممتاز.

تشكيل الأهلي المتوقع اليوم

ومن المتوقع أن يخوض الأهلي مباراة اليوم بتشكيل مكون من:

محمد الشناوى في حراسة المرمى وأيمن أشرف وسعد سمير وأحمد فتحى وعلى معلول وحسام عاشور وعمرو السولية وميدو جابر ووليد سليمان وأحمد حمدى ومروان محسن.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. جنى القذاف يقول

    جنى القذافي
    مانتيجتها

    1. مي مجدي يقول

      المباراة حتى الان لا تزال في بدايتها تعادل سلبي 0-0