شوبير يصدم الزمالك بسبب غرامة كهربا

كشف الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه مع شوبير المذاع راديو سبورت إف إم عن موقف غرامة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المستحقة لنادي الزمالك، بعد قرب انتهاء مهلة الشهرين المسموحة للاعب للسداد يوم 6 أكتوبر الجاري، المقدرة ب 2 مليون دولار بالإضافة إلى فوائد التأخير 600 ألف دولار وإلا سيتم إيقافه مجددا لمدة ستة أشهر.

محمود كهربا لاعب النادي الأهلي - المصدر موقع كورة بلس

 

موقف غرامة كهربا وتحرك الزمالك

وقال شوبير بأن موقف كهربا في الغرامة للقلعة البيضاء سيظل كما هو عليه لأن اللاعب سيتقدم باستئناف جديد ضد الحكم للمحكمة الرياضية.

وأضاف: «الاستئناف يوقف الحكم ويؤجل أي إيقاف جديد ضد اللاعب، ومن ثم سيتمكن كهربا من المشاركة في مباريات الأهلي حتى نهاية الموسم الحالي، بشكل طبيعي، لحين البت في الاستئناف».

وعلى الجانب الآخر صرح أحمد فؤاد المدير المالي لنادي الزمالك، بأن النادي سيقوم بالحجز على ممتلكات اللاعب خلال الأيام القليلة الماضية، لحين سداد الغرامة المالية الموقعة على اللاعب لنادي الزمالك.

وقاد كهربا الفريق الأحمر للتأهل إلى دور المجموعات، وسجل ثنائية في فوز الأهلي على سان جورج برباعية نظيفة، من ركلة جزاء ثم رأسية متقنة، عقب كرة عرضية من محمد هاني، ليتفوق الشياطين الحمر بنتيجة 4-0.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد