موعد مباراة الأهلي والاتحاد السعودي في دوري (عبد اللطيف جميل) للمحترفين الجمعة 23-9-2016 والقنوات الناقلة

إلى كل متابعي وعشاق كرة القدم السعودية، ومتابعي الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، يسعدنا أن نقدم لكم اليوم موعد والقنوات الناقلة للمباراة القوية والمرتقبة، والتي ينتظرها الكثير من عشاق كرة القدم السعودية حيث الديربي السعودي المنتظر، والذي يجمع بين قطبي الكرة السعودية (الأهلي والاتحاد) ضمن منافسات الأسبوع الرابع من الدوري السعودي لعام (2016-2017).

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السعودي في دوري (عبد اللطيف جميل) للمحترفين الجمعة 23-9-2016 والقنوات الناقلة 1 22/9/2016 - 3:16 م

هذا ويسعى المدير الفني للنادي الأهلي البرتغالي (جوميز) من خلال هذه المباراة إلى إعادة الثقة لجميع لاعبية بعد الهزيمة الثقيلة يوم الأحد الماضي في الأسبوع الثالث من الدوري أمام فريق (الشباب) بتيجة هدفين مقابل لا شئ في مباراة كانت قوية وحماسية للغاية، وكذلك يسعى الأهلي إلى استعادة أمجاد العام الماضي والتي تغلب فيها في مبارتي الذهاب والإياب على الاتحاد، وكذلك يود الحفاظ على اللقب المفضل إليه.

أما (اتحاد جدة) فيسعى من خلال هذه المباراة إلى المنافسة على لقب البطولة الغائبة عنه منذ سنوات والحصول على لقبها، خصوصا أن يضم مجموعة من الاعبين لديهم المقدرة على تحقيق الفوز في أي مباراة، وهذا ما يأمل فيه المدير الفني لاتحاد جدة.

موعد مباراة (الأهلي والاتحاد) السعودي.

تقام مباراة الأهلي والاتحاد السعودي اليوم الجمعة الموافق 23-9-2016 على إستاد (الجوهرة المشعة) في مدينة الملك (عبد الله) الرياضية بجدة، وسط حضور جماهيري كبير في تمام الساعة 8:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة 7:45 بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد السعودي.

سوف تذاع مباراة الأهلي والاتحاد مباشرة على قناة (Mbc Pro Sport 1)، وسوف يقوم بالتعليق على المباراة المعلق الرياضي السعودي (جعفر الصليح).


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.