موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي لقاء العودة لنصف نهائي أبطال أفريقيا ” محدث “

تحديث مباراة الأهلي والنجم أسفل الخبر

موعد مباراة الأهلي القادمة

موعد مباراة الأهلي القادمة، محبي وعشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي، انتم على موعد مع المتعة والإثارة، مع وجبة كروية دسمه، حيث مباراة الأهلي وسموحة في الأسبوع الــ 31 لمسابقة الدوري المصري، في مباراة متوقع لها أن تكون قوية وحماسية بين الفريقين كما اعتادت لقائتهم،   فبالرغم  أن الأهلي قد حسم اللقب، ولكنه يريد أن يحافظ على رقمه القياسي وإنهاء الدوري دون هزيمة، حتى يسجل البدري ورفاقه رقما جديد في تاريخ الأهلي.

مباراة الأهلي وسموحة، يدخلها الشياطين الحمر تحت عنوان ” الدفاع عن الكبرياء “، وأصبح حسام البدري المدير الفني في معادلة صعبة جداً وهي رغبته في تحقيق الفوز مع إراحة بعض اللاعبين الأساسيين وإعطاء الفرصة لبعض البدلاء الذي اصبح مشاركتهم مطلبا جماهيريا بعد حسم اللقب، ومن هؤلاء اللاعبين ” صالح جمعة، وحمودي، وعمرو بركات، وعماد متعب، وأكرم توفيق “، وغيرهم من اللاعبين الذين لم يحصلوا على الفرصة بعد.

أما فريق سموحة فيدخل مباراة الأهلي القادمة تحت عنوان ” لا بديل عن الفوز ” لمواصلة الزحف نحو المربع الذهبي أملا في المشاركة الأفريقية الثانية على التوالي العام القادم، ولذلك فلن تكون المباراة سهلة على الإطلاق على أبناء البدري، ومن المتوقع أن يعتمد المدير الفني مؤمن زكريا خلال هذه المباراة على الضغط الأمامي على لعبي الأهلي من وسط ملعبهم، أملا في تسجيل هدف مبكر يربك حسابات الشياطين الحمر ويسهل المباراة على لعبي الفريق السكندري ويمنحهم الثقة في أنفسهم، مع التمركز الدفاعي الصحيح وعدم المجازفة لتجنب دخول مرماهم أي أهداف تزيد من صعوبة المباراة.

ترتيب ومشوار الأهلي وسموحة  بالدوري قبل هذه المباراة

يدخل النادي الأهلي مباراة سموحة وهو متربع منفردا على عرش بطولة الدوري برصيد 76 نقطة، وخاض الفريق خلال مشواره هذا العام 30 مباراة، نجح في تحقيق الفوز في 23 وتعادل في 7 ولم يهزم حتى الآن، بينما نجح الفريق في تسجيل 53 هدف واستقبلت شباكه 9 أهداف فقط.

أما فريق سموحة فيدخل مباراة الأهلي القدامة، وهو يحمل في جعبته من النقاط 50 نقطة يحتل بهم المركز الرابع، وخاض خلال مشواره هذا العام 29 مباراة، نجح الفريق في تحقيق الفوز في 13 وتعادل في 11 وهزم في 5 مباريات، بينما نجح الفريق في هز الشباك في 43 مناسبة، واستقبلت شباكه 33 مرة.

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة سموحة بالدوري المصري

حراسة المرمي: أحمد عادل عبد المنعم.

خط الدفاع: حجازي _ رامي رابيعة _ محمد هاني _ صبري رحيل.

خط الوسط: حسام غالي _ أكرم توفيق _ صالح جمعة _ أحمد حمودي _ ميدو جابر.

خط الهجوم: عماد متعب.

تشكيل سموحة المتوقع لمباراة الأهلي بالدوري المصري

حراسة المرمي: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: محمود عزت _ ياسر إبراهيم _ رجب بكار _ أيمن أشرف.

خط الوسط: محمود عبد العزيز _ عمرو المنوفي _ إسلام محارب _ إسلام سري.

خط الهجوم: أحمد حسن مكي _ أحمد رؤوف.

موعد مباراة الأهلي وسموحة بالدوري المصري

تقام مباراة الأهلي وسموحة في الأسبوع الـ 31 لمسابقة الدوري المصري 2017، يوم 16 يونيو الجاري، وذلك في هذه الأوقات التالية لمصر وبعض الدول العرابية العاشقة لكرة القدم المصرية:

الساعة: 22 بتوقيت القاهرة.

الساعة: 22 بتوقيت ليبيا.

الساعة: 23 بتوقيت فلسطين.

الساعة: 23 بتوقيت السعودية.

الساعة: 21 بتوقيت تونس.

الساعة: 21 بتوقيت الجزائر.

الساعة: 24 بتوقيت الأمارات المتحدة.

بطاقة المباراة

الفريقين: الأهلي _ سموحة.

المناسبة: بطولة الدوري المصري.

الأسبوع: الــ 31.

المضيف: فريق سموحة.

الملعب: استاد الإسكندرية.

تاريخ المباراة: 16 يونيو الجاري.

توقيت المباراة: 22 بتوقيت القاهرة.

حكم المباراة: لم يعلن بعد.

تحديث: أعطي المدير الفني لللنادي  الأهلي حسام البدري لاعبه جونيور أجاي أجازة خاصة لمدة 6 أيام للسفر إلي بلده، ثم العودة من جديد أستعداد للمباراة القادمة للنادي الأهلي أمام فريق سموحة السكندري، وكان البدري قد أعطي جميع اللاعبين أجازة يومين فقط بعد الفوز على فريق الوداد المغربي.

تحديث: حرص المدير الفني للمنتخب المصري هكتور كوبر على تخفيف حمل التدريبات البدنية للاعبي الأهلي، وذلك بعدما استثناهم من تدريبات اللياقة البدنية العنيفة الذي خاضها جميع اللاعبين، وذلك لخروج اللاعبين من مباراة قوية أمام الوداد المغربي وللخوف من تعرضهم للإصابات.

تحديث:

طمئن خالد محمود طبيب النادي الأهلي الجهاز الفني والجماهير على اللاعب عمرو السولية الذي ترك التمرين المسائي أمس لعد قدرته على تحمل الألم، حيث أكد محمود أن أصابة السولية عبارة عن التهاب في منشأ العضلة الضامة، وأنه سيشارك بشكل طبيعي في المران المسائي للفريق اليوم الجمعة، ليواصل استعداده مع زملائه لمباراة الأهلي وسموحة بالدوري المصري القادمة.

تحديث: كشف مدير الكرة بالأهلي سيد عبد الحفيظ أن أسباب غياب حسام غالي عن مران أمس هو لوجود بعض الظروف الخاصة التي تمنعه من الحضور للتمرين، مؤكدا أن اللاعب استأذن من الجهاز الفني، وقد وفقنا على هذا التغيب.

تحديث الخميس 19 أكتوبر:

موعد مباراة الأهلي والنجم في نصف نهائي بطولة أفريقيا

تترقب أنظار عاشفي ومحبي الأهلي في كل مكان بمصر والوطن العربي موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي في أياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017، وذلك في إطار اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب برج العرب في السابعة من مساءا يوم الأحد القادم 22 من أكتوبر، في مواجهة ستكون صعبة على الأهلي وجماهيره نظرا لقدرة فرق شمال أفريقيا على اللعب تحت ضغط الجماهير وإثارة أعصاب لاعبي الخصم وإضاعة الوقت.

وتعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي هي مباراة “أكون أو لا أكون ” بالنسبة للنادي الأهلي وذلك بعد تعرضه للهزيمة في مباراة الذهاب أمام بطل تونس بنتيجة هدفين مقابل هدف وأصبح الأهلي الآن مطالب بالتسجيل في مرمي النجم ولو هدف واحد بشرط أن يخرج بشباكه نظيفة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.