موعد مباراة ارسنال وستوك سيتي السبت 10/12/2016 والقنوات الناقله

موعد مباراة الارسنال وستوك سيتى اليوم 10/12/2016 ينتظر عشاق الكرة المصريه مباراة الارسنال المحترف ضمن صفوفه اللاعب الدولى المصري محمد الننى وستوك سيتي المحترف ضمن صفوفه نجم النادي الأهلي السابق رمضان صبحى في اطار الاسبوع الخامس عشر من الدوري الانجليزي الممتاز.

موعد مباراة ارسنال وستوك سيتي السبت 10122016 والقنوات الناقله

موعد مباراة ارسنال وستوك سيتي السبت 10/12/2016 والقنوات الناقله

ويسعي نادي الارسنال الآنجليزى للفوز بهذا اللقاء للوصول الي النقطه 34 لكي يعزز اماله في الحصول على البطوله الغائبه عن جدران النادي لمده كبيره جداً تتخطي ال10 سنوات، بينما يسعي نادي ستوك سيتي للفوز بهذا اللقاء للوصول الي النقطه22.

يقام لقاء ارسنال وستوك سيتى اليوم السبت 10/12/2016 على ملعب استاد الامارات الرئيسى في لندن، الذي يستضيف فريق كرة القدم بنادى ستوك سيتى، ويقع أستاد الامارات بمدينة لندن عاصمه بريطيانيا.

ارسنال وستوك سيتى يحاولون في هذه المباراة المنتظره الفوز بثلاث نقاط ثمينه وغاليه لتحسين الترتيبات بجدول الدوري الإنجليزي البريميرليج.

سجل نادى الأرسنال الإنجليزي حتى الآن 33 هدف ودخل في مرماه 14 هدفا، كما فاز الارسنال في اخر مبارياتة بالدوري الإنجليزي على نادى ويست هام يونايتد الإنجليزي بنتيجة مرضيه له (5-1) باللقاء الذي جمعهما على ملعب ويست هام بالدورة الرابعة عشر من عمر الدوري الانجليزى.

وينتظر عشاق كرة القدم في بلادنا العربيه وخصيصا مصر هذا اللقاء لمشاهدة الدولى المصري المحترف “محمد النني” ضمن صفوف نادي الارسنال ومشاهدة نجم النادي الأهلي السابق المصري المحترف”رمضان صبحي”ضمن صفوف نادي ستوك سيتي.

نادى ستوك سيتى الآنجليزى يدخل هذه الجولة الخامسة عشر بعدما خاض 14 لقاء بالدوري الانجليزى، وبعدها حصل الفريق على 19 نقطة احتل بها ستوك سيتى الآنجليزى المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الانحليزى الممتاز.

القنوات الناقله لمباراة ارسنال وستوك سيتى

موعد مباراة ارسنال وستوك سيتي السبت 10122016 والقنوات الناقله

تذاع مباراة  ارسنال وستوك سيتي على قناة beinsports2HD القطريه.

موعد مباراة الارسنال وستوك سيتى والقناة الناقله لها

تذاع مباراة  ارسنال وستوك سيتي في تمام الساعه 5 عصرا بتوقيت القاهره والساعه 6 مساءا بتوقيت مكه المكرمه الموافق السبت 10/12/2016.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.