موعد مباراة ارسنال وتوتنهام هوتسبر السبت 18 نوفمبر في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تنطلق مباريات الاسبوع ال12 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، يوم السبت 18 نوفمبر 2017، وستكون أولى مباريات هذا الاسبوع بين فريقى ارسنال وتوتنهام هوتسبر، وهى مباراة قوية جدان بين فريقين لهما تاريخ عريق في الدوري الانجليزى، ويتوقع النقاد الرياضيين أن تشهد هذه المباراة قمة الاثارة والمتعة، لما يمتلك هذان الفريقان، من لاعبين على اعلى مستوى، خاصة أن فريق توتنهام يسعى بقوة للمنافسة على قمة الانجليزى.

مباراة ارسنال وتوتنهام هوتسبر

نتائج فريقي ارسنال وتوتنهام هوتسبرفي الدوري الإنجليزي هذا الموسم 2017-2018

فريق ارسنال قبل هذه المباراة لعب 11 مباراة، استطاع خلالها الفوز في ستة مباريات، وتعادل في مباراة واحدة، وخسر ارسنال أربع مباريات، ويحتل ارسنال المركز السادس في ترتيب جدول فرق الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 19 نقطة. بينما نجد أن فريق توتنهام هوتسبر في مركز أفضل من ارسنال، حيث لعب فريق توتنهام 11 مباراة، فاز خلالها في سبعة مباريات، وتعادل في مباراتين، وخسر في مبارتين. ويوجد توتنهام في المركز الثالث، برصيد 23 نقطة.

موعد مباراة ارسنال وتوتنهام هوتسبر في الأسبوع الـ 12 من الدوري الإنجليزي

تبدأ مباراة ارسنال وتوتنهام هوتسبر يوم السبت الموافق 18 نوفمبر 2017، وذلك على  ملعب الإمارات، وسوف تبدأ احداث هذة المباراة في الساعة الـ 2:30 مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة الـ 3:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الـ 4:30 في الإمارات العربية.

القنوات الناقلة لـ مباراة ارسنال وتوتنهام هوتسبر

تنقل قنوات بينج سبورت مباريات الدوري الإنجليزي حصريا على قنواتها، حيث تذاع مباراة ارسنال وتوتنهام، على قناة beIN SPORTS HD 2ن وأيضاً على قنوات S.Sport Turkey،  Sport TV 3،  SFR Sport 1

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.