موعد مباراة ارسنال وولفرهامبتون في الدوري الانجليزي 2023-2024 والقنوات الناقلة

يحل نادي أرسنال ضيفاً ثقيلاً على ولفرهامبتون في مباراة الأسبوع الرابع والثلاثين، من عمر الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023-2024، ويستعد الجانرز لهذه المباراة حيث يرغب بالفوز من أجل تصدر قائمة جدول ترتيب الدوري هذا الموسم وحصد اللقب وخاصة بعد الخروج من دوري الأبطال.

موعد مباراة ارسنال وولفرهامبتون

تقام مباراة ارسنال وولفرهامبتون في الدوري الانجليزي يوم السبت القادم الموافق 20 إبريل 2024، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة علي قناة bein sport hd 1، أحد مجموعة شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية التي تمتلك حقوق بث مباريات الدوري الانجليزي.

تشكيل أرسنال المتوقع

من المتوقع أن يعتمد مدرب ارسنال على التشكيل التالي:-

حراسة المرمى دافيد رايا
خط الدفاع بن وايت – جابرييل ماجالايس – ويليام ساليبا – زينشينكو
خط الوسط جورجينيو – ديكلان رايس – مارتن أوديجارد
خط الهجوم بوكايو ساكا – كاي هافيرتز – جابرييل مارتينيلي

 

ترتيب ارسنال وولفرهامبتون في الدوري

يحتل نادي ارسنال المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 71 نقطة وبالتساوي مع ليفربول صاحب المركز الثالث ولكن يتفوق الجانرز بفارق الأهداف، ولعب ارسنال 32 مباراة فاز في 22 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر في 5 مباريات. بينما يأتي وولفرهامبتون في المركز 11 في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 43 نقطة ولعب الفريق 32 مباراة استطاع الفوز في 12 مباراة وتعادل في 7 مباريات وخسر في 13 مباراة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد