مواجهة ساخنة بين بطل الدوري ووصيف كاس العالم، تفاصيل مباراة البرتغال وكرواتيا في دوري أمم أوروبا

يجتمع اليوم كلاً من منتخبي البرتغال بقيادة المدرب “فرناندو سانتوس” مع المنتخب الكرواتي بقيادة المدرب “زلاتكو داليتش” ونجم ريال مدريد لوكا مودريتش في الدور الأول من منافسات دوري الأمم الأوروبية مساء اليوم.

ويلتقي المنتخبان لأول مرة منذ عام 2018 في المباراة التي جمعت بينهما في بطولة كأس العالم، والتي تعتبر آخر مباراة غير ودية بين الفريقين، وفي المقال التالي ستتعرف أكثر على حظوظ كلا الفريقين في التأهل للأدوار المقبلة.

فاز المنتخب البرتغالي في النسخة الماضية من المسابقة التي أقيمت عام 2019 لأول مرة، كما ان منتخب البرتغال كان بطل النسخة الأخيرة من كأس أمم أوروبا التي أقيمت في فرنسا عام 2016

أما عن منتخب كرواتيا فيمكن أن نقول إنه في آخر سنتين صار واحداً من أكثر فرق كرة القدم إلهاماً، وتمكن في عام 2018 من تحقيق وصافة بطل العالم في كأس العالم 2018 بروسيا بعد التأهل للنهائي لأول مرة.

أما بالنسبة لدوري الأمم فإن كرواتيا تسعى لتعويض النتائج السلبية التي حصدتها العام الماضي بعد وقوعها في مجموعة نارية إلى جوار كل من اسبانيا وانجلترا، ويذكر ان كرواتيا خرجت العام الماضي من البطولة بعد الفوز في مباراة واحدة والتعادل في مباراة والخسارة في اثنتين.

يخوض المنتخب البرتغالي المباراة بدون نجمه الأول رونالدو بسبب الإصابة التي تعرض لها قبل أيام.

تقام المباراة في ملعب دراغو في مدينة بورتو البرتغالية، وستقام المباراة في تمام الساعة الثامنة وخمس وأربعون دقيقة بتوقيت القاهرة، تقام المباراة في 9:45 بتوقيت مكة المكرمة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.