ملك الارقام القياسية يعود من جديد.. كريستيانو رونالدو ضد منتخب ايرلندا

قاد البرتغالي كريستيانو رونالدو منتخبه للفوز على منتخب ايرلندا بهدفين مقابل هدف وسجلت ثنائية المنتخب البرتغالي بأقدام كابتن المنتخب الاعب الاسطوري كريستيانو رونالدو في الدقيقة 89 والدقيقة 96 بعد ان كانت الاسبقية لمنتخب ايرالندا بهدف ولكن هل هناك مستحيل في منتخب قائده رونالدو بالطبع الاجابة لا.

ملك الارقام القياسية يعود من جديد.. كريستيانو رونالدو ضد منتخب ايرلندا 3 2/9/2021 - 6:14 م

رونالدو يصل للهدف رقم 111 ليحقق رقم قياسي جديد وهو الاعب الاكثر تسجيلا للاهداف للمنتخبات حول العالم وهو في سن السابعة والثلاثين من عمره وفي تصريح له انه يطمح ان يستمر في الملاعب لعدة سنوات اخري ليحقق ارقام قياسية جديدة.

رنالدو الان لا ينافس لاعبين انما ينافس رونالدو ذاته لذلك الكلام في حق اسطورة مثل رونالدو ظلم له لانه لايصف ما يفعله في الملاعب من تكسير للارقام القياسية.

اذا تم السؤال عن اي بطولة لعب فيها رونالدو من هو اكثر الاعبين تسجيلا في البطولة الاجابة معروفة للجميع وهو البرتغالي كريستيانو رونالدو يصنف الان انه ملك هذه اللعبه الجميع يتسابق علي ان يكون خلفه ولكن رونالدو دائما يضع مسافة كبيرة بينه وبين منافسيه حيث يتحل المركز الاول والثاني والثالث وبعد ذلك يأتي لاعبون اخرون ذلك عن طريق الاهداف لا نتكلم عن المهارات الان.

فهل نري رونالدو يستمر في الملاعب لفترة كبيرة تصل لسن الاربعين من عمره والسؤال الاهم هل سيكون مستوي رونالدو في تألق مع فريقه الجديد الشياطين الحمر مانشستر يونايتد والسؤال الابرز هل يوجد ارقام لم يكسرها رونالدو حتي الان في لعبة كورة القدم.

لقطات من المباراة لموقع نجوم مصرية. ملك الارقام القياسية يعود من جديد.. كريستيانو رونالدو ضد منتخب ايرلندا 1 2/9/2021 - 6:14 م ملك الارقام القياسية يعود من جديد.. كريستيانو رونالدو ضد منتخب ايرلندا 2 2/9/2021 - 6:14 م