مصطفي محمد: جاهزون لمواجهة الأهلي ونحن أحق بريال مدريد مصر

قال مصطفي محمد مهاجم نادي الزمالك، إن الفريق جاهز للمواجهة الحاسمة غدا، أمام الأهلي في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

الزمالك والترجي

وأضاف في حوار مع صحيفة فرانس فوتبول، أن الزمالك سيلعب مباراة غدا الجمعة بدون أي تعقيدات، خاصة وأن الفريق يعلم قدرات الأهلي وتاريخه الكبير في إفريقيا.

لا ضغوط أمام الأهلي

وأوضح مهاجم الزمالك أن الفريق لا يشعر بأي ضغط من مواجهة الأهلي قائلا: ” يجب ألا ننسى أن الزمالك فاز بكأس السوبر الأفريقي، وحصل على السوبر المصري من الأهلي كما أننا فزنا على الأهلي في مباراتين أمامهم كما أنني سجلت”.

وأشار إلي أن غياب الجماهير سيأثر بالسلب عن المواجهة المرتقبة خاصة وأن اللاعبين يعشقون هذه المواجهات التاريخية، مضيفا أن هناك ضغط علي اللاعبين يلتمسونه في الشوراع والسوشيال ميديا.

ويلتقي الأهلي غدا في التاسعة مساءا بتوقيت مصر، غريمه التقليدي الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا علي معلب استاد القاهرة الدولي في سابقة الأولي في التاريخ أن يلتقي فريقين من بلد واحد في النهائي، وسط تطلعات من الفريقين بالفوز بالكأس علي الرغم من إصابات كورونا في الفريقين حيث يغيب عن الأهلي أليو ديانج وصالح جمعة ووليد سليمان، وفي الطرف الثاني يغيب كلا من الونش وعبد الله جمعة ويوسف أوباما.

مصطفي محمد: جاهزون لمواجهة الأهلي ونحن أحق بريال مدريد مصر 1 26/11/2020 - 7:55 م

تشبيه الأهلي بريال مدريد

ورد مصطفي محمد عن تشبيه بعض الأوروبيين للأهلي بفريق ريال مدريد الإسباني حيث قال: علي العكس تمامًا، في مصر نعتبر أن الزمالك نادي الملك مثل ريال مدريد في إسبانيا، الملك فاروق كان مشجعًا متحمسًا للنادي كما أننا نرتدي نفس لون قميص ريال مدريد”.

هل تأثر معسكر المنتخب بأجواء النهائي؟

وكشف مهاجم الزمالك حقيقة تأثر لاعبي المنتخب من فريقي الأهلي والزمالك بأجواء نهائي إفريقيا قائلا:” لم نتحدث على الإطلاق، في المنتخب المصري ننسى قمصان الأندية نحن ننضم من أجل هدف واحد، وهو أن نرفع من بلدنا لأعلى مكانة ممكنة”.

عروض أوربية بعد مباراة الأهلي

وكشف مصطفي محمد عن تلقيه أكثر من عرض أوربي، وحصل علي وعد من إدراة النادي بالسماح له بخوض التجربة في الصيف المقبل، بعد أن طلب النادي استمراره حتي نهاية بطولة دوري أبطال أفريقيا.
وقال، إن الفوز ببطولة أفريقيا علي الأهلي ستكون بمثابة أفضل هدية أقدمها لجمهور الزمالك قبل الرحيل.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.