مصادر: «عبدالله السعيد» يوقع خلال أيام لنادي جديد وتفاصيل العرض المُغري الذي سيحصل عليه.. واللاعب يوجه رسالة مؤثرة للجماهير (صورة)

يبدو أن صانع ألعاب النادي الأهلي المصري ومنتخب مصر لكرة القدم، وأحد أهم وأبرز لاعبي الكرة في مصر خلال الفترة الأخيرة، “عبدالله السعيد”، قد عقد العزم، على الرحيل رسميًا من النادي الأهلي، ورضوخه للعروض المغرية التي انهالت عليه من الكثير من الآندية، وهو ما كشفه موقع اليوم السابع منذ قليل، واليت أشار إلى حصول “السعيد”، على مبلغ خيالي عند توقيعه لأحد الآندية الإماراتية خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد اتخاذه قراراً بالرحيل عن الأهلي.

مصادر: «عبدالله السعيد» يوقع خلال أيام لنادي جديد وتفاصيل العرض المُغري الذي سيحصل عليه.. واللاعب يوجه رسالة مؤثرة للجماهير (صورة) 2 1/3/2018 - 6:08 م

عبدالله السعيد يقرر الرحيل عن الأهلي

وأكد اليوم السابع، بان السعيد قرر الرحيل، بعد عدم توصله لاتفاق مادي مناسب مع الإدارة الحمراء، لافتًا إلى أنه علم من مصادره الخاصة، بأن “عبدالله السعيد”، عقد اتفاقاً مع أحد الآندية الإماراتية يقضى بحصوله على 3 ملايين دولار، وهو ما يعادل 55 مليون جنيه مصري، وأن العقد الموقع سيمتد لمدة 3 سنوات.

وأشار اليوم السابع، إلى أن “السعيد”، سيحصل على مليون و900 ألف دولار “كاش” في الحال، ما يعادل 35 مليون جنيه فور توقيعه العقود، مؤكدًا في الوقت ذاته، بأن مسئولو الأهلي، قرروا إيقاف المفاوضات مع السعيد، في ظل تلقى صانع الألعاب الدولي عروضاً خيالية على المستوى المالي، خاصةً وأنهم يعرضون 13 مليون جنيه في الموسم الواحد فقط.

وسر رسالته المؤثرة للجمهور

ومن ناحية أخرى، حرص عبدالله السعيد، على توجيه رسالة لجماهير القلعة الحمراء عقب فوز الفريق على الداخلية بثلاثية نظيفة في الجولة 27 من مسابقة الدوري الممتاز، ونشر صورة عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك معلقا عليها “دُمتم في القلب”.

مصادر: «عبدالله السعيد» يوقع خلال أيام لنادي جديد وتفاصيل العرض المُغري الذي سيحصل عليه.. واللاعب يوجه رسالة مؤثرة للجماهير (صورة) 1 1/3/2018 - 6:08 م

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.