مرتضى منصور يتوعد لاعبي الزمالك بما لا يحلموا به ويغرمهم 100 ألف جنيه

توعد رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور  بحملة تطهير للاعبين الفريق بعد نتيجة التعادل مع الرجاء بهدف لكل فريق ضمن مبارات الجولة الثانية في الدوري الممتاز، وقرر  مرتضى منصور تغريم كل لاعب كعقوبة بالخصم من مستحقاتهم في النادي.

مرتضى منصور يتوعد لاعبي الزمالك بما لا يحلموا به ويغرمهم 100 ألف جنيه 1 3/12/2017 - 10:43 م

وأصدر مرتضى منصور قرارا للجهاز الفني لفريق الكرة بأن يغرم كل لاعب كخصومة بمبلغ 100 ألف جنيه من مستحقاتهم في الفريق. بينما تضاعفت الغرامة على اللاعب محمد إبراهيم بسبب إعتراضه على حكم المباراة والذي لعب منذ بداية الشوط الثاني بديلاً عن محمد أشرف، وقد غرم 150 ألف جنيه ليصبح مجموع غرامة الخصم من النادي 250 ألف جنيه.

إلى ذلك قدم طارق يحيى المدرب العام لفريق الزمالك إستقالته، بالإضافة إلى مدحت عبد الهادى المدرب المساعد، وحسين السيد مدير الكرة بالنادي.

وأشار مرتضى لوجود اللاعبين القدامى والذي طالب برحيلهم بقوله:” قولت يمشو لكن طارق يحيى قال يقعدوا.وتابع” ذهبت إلى النادي ورأيته مزبلة لغياب رئيس النادي، مفيش حد يعاقب أو يحاسب ويكافئ، وأشار إلى أن لاعبين سيتم إستبعادهم في الفترة المقبلة. مؤكدا وجود حساب عسير.

وبشأن إستقالة حسين السيد مدير الكرة بالنادي ومدحت عبد الهادى المدرب المساعد لفريق الزمالك، قال مرتضى منصور”ماعنديش مشكلة” مؤكدا أن لايصدر قرارات، ومن الممكن للمدرب جلب مساعد أجنبي. وأكد انه فور مباشرة مهامه سيحدث ثورة في النادي، من خلال معاقبة اللاعبين بما لم يحلموا به.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.