مرتضى منصور يتخذ قرارا هامًا يخص أهل الراحل علاء على لاعب الزمالك السابق

اتخذ المستشار مرتضى منصور قرارًا مهمًا بخصوص أهل اللاعب الراحل علاء علي، لاعب نادي الزمالك الأسبق حيث قرر أن يخصص نادي الزمالك معاشًا شهريًا لعائلته، وإقامة عزاء له على نفقة نادي الزمالك، يوم الخميس المقبل في مسجد الحامدية الشاذلية خلف مقر نادي الزمالك بحي المهندسين بالجيزة، ولقد تأثر متابعو الكرة المصرية بوفاة اللاعب علاء على المفاجيء والذي ناهز عمره الواحد وثلاثين عامًا بعدما عانى من المرض في الفترة الأخيرة.

مرتضى منصور يتخذ قرارا هامًا يخص أهل الراحل علاء علي لاعب الزمالك السابق

بتروجيت: علاء على لم يكن لديه أي مشاكل صحية الموسم السابق

من جهته قال عمرو حسن، قائد فريق بتروجيت السابق ومدير شؤون اللاعبين في الفريق الأول للنادي في الوقت الحالي، أن علاء على لم يلاحظ عليه أي مشاكل صحية في الموسم السابق للدوري العام، تعليقًا على الوفاة المفاجأة بإصابته بورم في المخ حيث لعب اللاعب علاء على موسمه الأخير في كرة القدم مع نادي بترو جيت.

موعد جنازة علاء على وما المرض الذي كان يشتكي منه؟

شيع محبو اللاعب علاء علي، لاعب نادي الزمالك السابق، جثمانه إلى مثواه الاخير بعد صلاة العشاء من مسجد الكحلاوي في حي البساتين بالقاهرة، على أن تكون الدفنة في مقابر السيدة عائشة. ولقد كشف عمرو حسين، في تصريحات صحفية تناقلتها مواقع الرياضة، أن المرض لم يكن ظاهر على الاطلاق ولكن ظهر مؤخرًا منذ حوالي شهرين حيث علم العالم الكروي أن علاء على يعاني من ورم حميد في المخ، وحينها تواصل معه الجميع للاطمئنان على صحته، ودخل في فترة علاج طبيعي من أجل اللعب من جديد ولكن تفاجيء الجميع من وفاته.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.