مرتضى منصور: المفروض يتعملى تمثال في نادي الزمالك | بالصور

رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، عرض على جماهير القلعة البيضاء اثناء تواجدة بالمؤتمر الصحفي بنادي الزمالك، كشف بمحضر جرد لنادي الزمالك من تاريخ أول ابريل لعام 2014، حين استلامة خزينة النادي.

مؤتمر مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك وتعاقد عبد الله السعيد

واوضح مرتضي منصور بالمؤتمر، أن كان يوجد بخزينة نادي الزمالك بتلك الفترة 600 جنية فقط، وجميع البنوك لا يوجد بها حتى مليون جنيه واحد، بالأضافة إلى أن المدربين لم يتقاضوا مرتباتهم بجانب وجود مديونيو ومنهم ديونآ خارج مصر تقدر بي 250 مليون جنيه، وعندما جاءت اللجنة المالية للقلعة البيضاء وجدت 200 مليون بالخزينة لنادي الزمالك.

وأضاف مرتضي منصور، أن المحلات التي كانت تؤجر في السنة بألف جنية فقط، الآن نقوم بتأجيرها شهريآ بـ54 ألف جنيه، وقال رئيس نادي الزمالك مرتضي منصور، أن ممدوح عباس اخذ قرض بقيمة 8 مليون جنيه من البنك التجاري الدولي المصري بضمان من البنك الأهلي بقيمة 22 مليون جنيه ولم يفعل اى شء بالقرض، وربحت 86 قضية للمحلات التي كان يخسرها، الذي اِستَعادَ لنادي الزمالك حوالي مليار جنيه، بالإضافة إلى أن الممر تسويقيآ قيمته أكثر من المليار جنية وحاليآ اصبح من ممتلكات نادي الزمالك.

وأضاف مرتضي، أن الاعبين الأجانب كان لهم غرامات تقدر بـ 250 مليون جنيه على نادي الزمالك، وتعاقدت مع الاعب محمود كهربا بـ 6 مليون جنيه قبل ما اقوم بإعارته بالملايين، وذات الأمر ينطبق على إعارة الاعب مصطفي فتحى بما يقدر بـ 35 مليون وعمر جابر بـ 70 مليون ومحمد عبد الشافى، لذا يجب تشييد لنا تمثال في نادي الزمالك.

وحاليآ يعقد مؤتمرآ صحفيآ من قبل مرتضى منصور، للإعلان عن مفاجأت وتفاصيل كثيرة بما يخص فشل صفقة الانتقال لعبد الله السعيد لنادي الزمالك، بعد ما تم تجديد عقوده مع النادي الأهلي خلال تلك الساعات الماضية.

والجميع يترقب الآن لظهور عقد توقيع الاعب عبد الله السعيد للزمالك خلال تلك المؤتمر، بعدما أعلن مرتضي منصور عرض فيديو يرصد التوقيع، وايضآ أعلن عن تصعيد الأزمة ضد النادي الاهلي.

مرتضى منصور: المفروض يتعملى تمثال في نادي الزمالك | بالصور

مرتضى منصور: المفروض يتعملى تمثال في نادي الزمالك | بالصور مرتضى منصور: المفروض يتعملى تمثال في نادي الزمالك | بالصور

مرتضى منصور: المفروض يتعملى تمثال في نادي الزمالك | بالصور

مرتضى منصور: المفروض يتعملى تمثال في نادي الزمالك | بالصور

مرتضى منصور


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد