ننشر صور عقد عبد الله السعيد مع الزمالك والشرط الجزائى 100 مليون دولار

تعاقد اليوم السبت الموافق 17 مارس 2018 ألاعب عبد الله السعيد، صانع ألعاب النادي الأهلي والمنتخب الوطنى المصرى، مع نادي الزمالك، بعد ما قام أحمد مرتضى منصور، ابن رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور وعضو سابق بمجلس إدارة نادي الزمالك، بنشر صورة تجمعه باللاعب عبد الله السعيد عبر حسابة الشخصى على “تويتر” موقع التواصل الاجتماعي الشهير، في توقيعه لأبناء ميت عقبة وفتها.

صور عقد عبد الله السعيد مع نادي الزمالك

ننشر صور عقد عبد الله السعيد مع الزمالك

وكتب أحمد مرتضى منصور اليوم على حسابة بتويتر، من أكثر اللاعبين احترامآ من الَّذين تعاقدت معهم، شكرآ لك مرتضى منصور الذي جعل لنادي الزمالك قوة في التعاقد والتفاوض مع اى لاعب من خلال الاعتماد على موارده.

ننشر صور عقد عبد الله السعيد مع الزمالك
تعاقد عبد الله السعيد مع نادى الزمالك

 

وتوافد العديد من جماهير نادي الزمالك بمقر النادي، لحضور مؤتمر صحفي عقدة رئيس النادي مرتضي منصور، بعد توجيهه الدعوة لجماهير النادي لحضور المؤتمر بمقر النادي اليوم، للإعلان عن مفاجأت وتفاصيل كثيرة بما يخص “صفقة القرن” وفشلها.

وقال مرتضى منصور، عن ألاعب عبد الله السعيد بالمؤتمر قائلآ:قام عبد الله السعيد بالتعاقد بـ 4 نسخ وقام بالبصم والتوقيع على الشرط الجزائى بالعقود بقيمه 100 مليون دولار وسوف احصل عليهم، وقال دة الأسد الحقيقى يا تركي آل شيخ، أنت من قلت من سوف يلعب مع الأسد يتحمل الـ 100 مليون دولار.

واوضح مرتضى قائلآ: أنا نفسي عبد الله السعيد يروح يلعب مع الأهلي عشان اوقفه، وأنا أشرف من إلى بيخطف اللاعب، وإلى خطف ألاعب كان عايز يقعد معانا هنا، وشوفت جماهير الأهلي بتشتم في عبد الله وأنا خفت على حياته، وقمت بتغير مدارس ابنائه من كتر خوفة.

وكان رئيس نادي الزمالك، قد قام بإعلان في وقت سابق عن أحمد فتحي وعبد الله السعيد لاعبى النادي الأهلى، هم كانوا صفقة القرن قبل فشل توقيعهم للأهلى.

وقام تركي آل شيخ رئيس مجلس الإدارة بهيئة الرياضة في المملكة العربية السعودية ومستشار في الديوان الملكى السعودي، بالتدخل مع عبد الله السعيد بالأزمة في تمديد العقد لموسمين، مقابل في الموسم مليون ونصف دولار.

ونشر تركي آل الشيخ رئيس شرف النادي الأهلي، بعدها على حسابه الرسمى بموقع تويتر، صورة تجمعه مع ثلاثى القلعة الحمراء عبد الله السعيد وحسام غإلى وأحمد فتحى، بجلسة عقدت الثلاثاء الماضى، بحضور رئيس الأهلي محمود الخطيب بالمقر التابع للنادي بالجزيرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد