محمد صلاح لا يُقدّر حقًا في ليفربول


عقب كل مباراة لليفربول يكون نجمه الفرعون المصري محمد صلاح محل حديث الصحف الإنجليزية والعالمية ونجوم الريدز السابقين، فقد تمكن صلاح من إحراز هدفه الـ15 في مباراة فريقه ضد ويست هام ضمن مباريات الجولة 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز ليتصدر هدافي الفريق، وعلى الرغم من ذلك لم يمنع نجم ليفربول السابق جيمي كاراجر ليؤكد أن صلاح مظلوم في ليفربول ولا ينال حقه من التقدير من قبل جمهور الريدز.

محمد صلاح

محمد صلاح لا يُقدّر حقًا في ليفربول 1 25/2/2020 - 10:35 م
محمدصلاح

صلاح رابع هدافي ليفربول التاريخيين بالدوري الإنجليزي

بعد مباراة ليفربول وويست هام وصل صلاح إلى المركز الرابع لأفضل هدافي الفريق التاريخيين في الدوري الإنجليزي الممتاز حيث سجل 69 هدفًا حتى المباراة الأخيرة السبت الماضي، ليتساوى مع سواريز الذي سجل نفس عدد الأهداف بقميص الريدز فى البريميرليج، حيث يتقدم النجمين 3 نجوم على النحو التالي:

  • روبى فاولر فى الصدارة برصيد 128 هدفا.
  • ستيفن جيرارد الوصيف بـ120 هدفا.
  • مايكل أوين ثالثا 118 هدفا.

محمد صلاح مظلوم في ليفربول

وفي تصريح لشبكة “سكاي سبورتس”، النجم السابق لليفربول، جيمي كاراجر، قال عن صلاح: “أعتقد أن صلاح يُنظر إليه على أنه من الطراز العالمي من قبل الجميع خارج ليفربول، لكنه يحظى بقليل من التقدير من جانب مشجعي النادي”.

وأضاف كاراجر: “تعرض صلاح لتراجع في المستوى مقارنة بموسمه الأول، لكنه لن يسجل أبدًا 47 هدفًا كل موسم”.

وتابع بالقول: “أعتقد أن ليفربول لديه ستة لاعبين على مستوى عالمي، وهم أليسون بيكر، ترينت ألكسندر أرنولد، فيرجيل فان ديك، ساديو ماني، روبرتو فيرمينو وصلاح”. واستطرد قائلًا: “إذا سألت مشجعي ليفربول عما إذا كان يمكنهم التفريط في الخمسة الآخرين مقابل الكثير من الأموال، سيقولون لا، لكن إذا وصل عرض لصلاح مقابل 130 مليون جنيه إسترليني سيفكرون في الأمر.. لهذا السبب أقول إنه لا يُقدّر حقًا”.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.