القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وباريس سان جيرمان اليوم الثلاثاء 18-9-2018.. صلاح يسعى للتوهج

تنطلق مساء اليوم أولى مباريات دوري أبطال أوروبا للموسم الكروي الحالي في دور المجموعات، حيث يحل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الأول لكرة القدم، ضيفاً على حساب نظيرة نادي ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم، في مواجهة من العيار الثقيل على ملعب أنفيلد، معقل الريدز، ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا، حيث تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مدينة مكة المكرمة والحادية عشر بتوقيت الإمارات.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وباريس سان جيرمان اليوم الثلاثاء 18-9-2018.. صلاح يسعى للتوهج 1 18/9/2018 - 5:21 م
وتشهد المجموعة أيضاً مواجهة نارية بين نادي نابولي الإيطالي ونادي النجم الأحمر الصربي بلجراد، وذلك ضمن مباريات الجولة الأولى اليوم الثلاثاء، وينتظر جماهير الكرة المصرية والعربية المباراة بشكل كبير، من أجل متابعة النجم المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، والذي يشارك في المباراة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وباريس سان جيرمان اليوم

ومن المرتقب أن يتم نقل مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان الفرنسي مساء اليوم، عبر شبكة قنوات بي أن سبورت الرياضية، على قناة “beIN SPORT 1 HD” الرياضية بصوت المعلق المميز رؤوف خليف، حيث إنها هي صاحبة الحق في إذاعة المباريات في الشرق الأوسط.

كما سوف يتم نقل مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان، عبر قناة IDMAN TV من خلال التردد 11169 على قمر AzerSpace 46°E، والإستقطاب أففي ومعدل الترميز 20400، وأيضا قناة ZDF الألمانية من خلال التردد 11954 على قمر Astra والإستقطاب أفقي، في حين أن معدل الترميز 27500، وذلك بشكل مجاني.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.