القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وروما اليوم الأربعاء 4-4-2018 في دوري أبطال أوروبا

يحل اليوم نادي روما الإيطالي الأول لكرة القدم، ضيفاً على حساب نظيرة نادي برشلونة الإسباني الإسباني الأول لكرة القدم، على ملعب الكامب نو، في مدينة برشلونة الإسبانية، وذلك في تمام الساعة 9:45 بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الكروي الحالي، حيث تعد المباراة من أهم مباريات البطولة في نسختها الحالية.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وروما اليوم

وسوف يتم نقل مباراة برشلونة وروما اليوم، على قناة beIN SPORTS HD 2 المشفرة والتي لا تعمل بشكل مجاني، ولاكن يوجد عدد من القنوات المفتوحة التي تنقل المباراة مثل قناة  ebc الأثيوبية على النايل سات.

ARD DAS أسترا 11835 H 27500
ZDF استرا 11954 H 27500
TRT1 التركي 11492 V 30000 SD
Kan33  أموس 11113 H 8518 SD مفتوحة

ويسعى نادي برشلونة الإسباني في محاولة تحقيق انتصار كبير على النادي الإيطالي، وذلك من خلال استغلال عامل الأرض والجمهور، والحصول على أكثر عدد من الأهداف، من أجل تسهيل مباراة العودة والتي تقام في ملعب روما الإيطالي في الأسبوع المقبل.

بينما يدخل نادي روما الإيطالي، بحثاً عن محاولة الخروج بنتيجة إيجابية أمام النادي الكتالوني متصدر الدوري الإسباني في الموسم الحالي، حيث يسعى نادي الذئاب إلى مواصلة مشواره في البطولة المميز، والذي نجح في تحقيقه في الموسم الحالي والوصول إلى دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد