مباراة اليوم – الأهلي وسموحة اليوم الأربعاء 9 من أغسطس 2017 في كأس مصر

مباراة اليوم – مباراة الأهلي وسموحة اليوم في كأس مصر: يستعد فريق نادى الأهلي في السادسة من مساء اليوم، للتدريب لخوض مباراة سموحة المقرر لها اليوم الأربعاء 9 من أغسطس 2017 في الدور نصف النهائي لكأس مصر، حيث قد خسر الأهلي من الفيصلي الأردني 1/2 مساء الأربعاء الماضي، في نصف نهائي البطولة العربية.

مباراة سموحة والاهلى

مباراة سموحة والاهلى

استعدادات البدري لمباراة سموحة اليوم

ويعتبر تدريب نادى الأهلي اليوم تدريبا قويا. حرص الجهاز الفني على عمل تقسيمه جماعية بين اللاعبين، ثم تدريبات على الكرة الثابتة والكرة العرضية، وكان من الواضح جداً وجود بعض القصور أو بعض الأخطاء التي كانت توجد في مباراة الفيصلي الأردني للبطولة العربية.

استعدادات المصابين من اللاعبين لمباراة سموحة اليوم

ومن المؤكد أن مدرب فريق الأهلي كابتن حسام البدري، يريد أن يتلاشى هذه الأخطاء في مباراة مهمة مثل مباراة نادى سموحة والأهلي اليوم الأربعاء في استاد مصر، أيضا كان يوجد محمد نجيب، ومروان محسن، وباسم على، قامو بأداء تأهيلي وواصلو برنامجهم التأهيلي، لكن ربما يعود محمد نجيب وبشكل كبير إلى صفوف الأهلي في مباراة سموحة اليوم.

وأيضا ميدو جابر قد انتظم في التدريبات، إلا أنه شعر بدوخة بسيطة جعلته لم يستكمل التدريب، ولكن انتظم اليوم بشكل طبيعي وأصبح جاهزا لمباراة سموحة.

وكابتن أحمد فتحي غاب لليوم الثاني على التوالي من الجهاز الفني، مما يعنى أن لديه ظروف خاصة، فسمح له كابتن حسام البدري بإجازة.

محمد نجيب تحديدا وفقا لكلام كابتن سيد عبد الحفيظ، ستكون فرص التحاقه بالمباراة ما زالت قائمة. وبنفس الوضع كابتن وليد سليمان إلى حد ما المزء بدأ يلتئم، وقد شارك في التقسيمة الجماعية بشكل طبيعي، وبالتالي اصبح جاهزا لمباراة سموحة اليوم.

ويصبح تشكيل الأهلي أمام سموحة في كأس مصر اليوم الأربعاء 9 من أغسطس 2017 كالتالي :

  • محمد الشناوي، وشريف إكرامي، وعمرو رضوان، وأحمد فتحي، وأحمد عادل ومحمد هاني،   ومحمد نجيب، وصبري رحيل، ورامى ربيعة، وحسين السيد، وحسام غالى، وحسام عاشور، وأحمد الشيخ، وعلى معلول، وأكرم توفيق، وعمرو السلية وصالح جمعة وعمرو بركات وإسلام محارب وعبد الله السعيد ومؤمن زكريا، وكريم نيدفيد،   وعمرو جمال، وأجاى، وميدو جابر، وأحمد ياسر ريان، ووليد أزارو، وباسم على.

مباراة سموحة والأهلى

موعد المباراة :

اليوم الأربعاء الموافق 9 من أغسطس 2017.

الساعة 8.00 بتوقيت القاهرة.

الساعة 9.00 بتوقيت مكة المكرمة.

الساعة 6.00 بتوقيت غرينتش العالمي.

  •  المناسبة: نصف نهائي كأس مصر.

     القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسموحة اليوم الأربعاء 9 من أغسطس 2017 لكأس مصر

    قناة النايل سبورت الرياضية

    قناة أون سبورت

    قناة Dmc Sport

    جميعهم قنوات مفتوحة بالمجان على القمر الصناعي المصري النايل سات.

    الغائبون عن المباراة

    اسم اللاعب

    سبب التغيب

    سعد سمير

    للإصابة

    أحمد فتحي

    للإنذارات

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.