الدوري الإنجليزي الممتاز | تقرير شامل لجدول الترتيب- الجولة السادسة – ومواعيد المباريات والقنوات الناقلة للموسم الكروي 2017 – 2018

الدوري الإنجليزي الممتاز – يعتبر من أقوى الدوريات على مستوي العالم، حيث يتابعه الكثير من عشاق الكرة المستديرة في كافة أنحاء الوطن العربي والعالم أجمع، وسوف يقدم لكم موقع نجوم مصرية تقرير شامل لجدول ترتيب الفرق في الدوري الإنجليزي الممتاز، ومواعيد المباريات، والقنوات الناقلة للموسم الكروي 2017/2018، والتغطية المستمرة والشاملة لحظة بلحظة لكل أحداث جولات الدوري الانجليزي الممتاز الذي بدء فعالياته يوم الجمعة الحادي عشر من أغسطس 2018.

الدوري الإنجليزي الممتاز 2017-2018

سمي الدوري الإنجليزي الممتاز بهذا الاسم عام 1992م، وهو القسم رقم واحد على مستوي انجلترا لكرة القدم، وعدد الآندية المشاركة في الدوري 20 فريقا برعاية بنك باركليز، ويسمى أيضاً دوري باركليز الممتاز لهذا السبب ()، تبدأ البطولة عادة في شهر أغسطس وتنتهي في مايو، ويقوم كل نادي باللعب حوالي 38 مباراة، ليصبح عدد المباريات 380 مباراة في الموسم الواحد.

يعتبر البريميرليج هو أغلي الدوريات على الإطلاق، وقد تعدت صفقات ال 20 نادي المشاركين في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، المليار استرليني (أي حوالي 25 مليار جنيه مصري)، ومن أهم مصادر هذه الأموال: حقوق البث المباشر التليفزيوني. دائما ما نرى في البريميرليج اللاعبون يستميتون على الكرة لأخر لحظة في المباراة، ولا نرى أحدا يخوض المباراة الا بهدف الفوز، دائما ما نراهم يتنافسون كما لو أخر مباراة في أعمارهم كي لا يخسرو، أو يتمركزون كدفاع منطقة لأخر وقت في زمن المباراة، ونادرا ما نجدهم يضيعون الوقت في بداية أو نهاية المباراة، تلك هو البريميرليج الذي سمي بأقوى دوري في العالم لهذا السبب.

وصل عدد أهداف الجولة الرابعة الماضية من الدوري الانجليزي  28 هدفا، ويعتبر هذا الرقم بمثابة أكثر الأرقام وصولا في الجولات السابقة، وشهدت المرحلة الثانية عدد 22 هدفا، و21 هدفا فقط في الجولة الثالثة، مما اعتبرت هذه الجولة بالأكثر حماسة على مر الجولات التي تسبقها، وتعتبر الجولة الأولى هي الأعلى في تحقيق الأهداف حيث وصل عدد الأهداف بها 31 هدفا، ومن أكثر المباريات تسجيلا للأهداف في الجولة الرابعة: مباراة ليفربول أمام المانشستر سيتي، حيث انتهت المباراة بفوز مانشستر سيتي 5-0 بخماسية نظيفة على ليفربول، وتعتبر مباراة الأرسنال أمام الليستر سيتي هي أكثر المباريات تسجيلا للأهداف، حيث وصل عدد الأهداف بالمباراة 7 أهداف، انتهت بفوز فريق الأرسنال على ليستر سيتي 4-3.

وأخيراً وليس أخرا نعرض لكم تقرير عن الجولة الخامسة من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم الذي شهد العديد من المنافسات القوية الشرسة والعديد من المفاجأت ونتائج المباريات الغير متوقعة وصعود وهبوط العديد من الآندية التي تحمل اسما عريقا في تاريخ  كرة القدم على مر العصور.

الدوري الإنجليزي الممتاز

سوف تكون المنافسة بين الآندية شرسة وقوية للغاية، حيث يتم التنافس بين 6 أندية، ولكن سيشهد المربع الذهبي منافسة بين 8 أندية على الاقل من جدول الترتيب، ويعتبر فريق تشيلسي هو صاحب اللقب البريميرليج 2018، وسيدافع عن هذا اللقب من خلال انضمامه لبطولة الدوري الانجليزي هذا العام بقيادة المدرب كونتي وهو إيطالي الجنسية، ومن أهم وأقوى الفرق التي سوف ينافسها فريق تشيلسي، مانشستر يونايتد، ومانشستر سيتي، وواتفورد، والأرسنال، وتوتنهام هوتسبير، وليفربول، وستوك سيتي، ونيو كاسل يونايتد، وبيرنلي، وهيدير سفيلد تاون، وويست بروميتس ألبيون، إلخ.

الدوري الإنجليزي الممتاز 2017-2018

 جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز

وصل عدد الآندية المنافسة على لقب الدوري الانجليزي هذا العام 2017/2018، عشرون ناديا، هم من أقوى الآندية في انجلترا، وعدد الآندية التي تم ترشيحها للفوز باللقب 6 أندية، وهم مانشستر يونايتد، مانشستر سيتي، وتشيلسي، وواتفورد، وتوتنهام هوتسبير، وليفربول،

 

جدول ترتيب الفرق في الدويري الانجليزي
جدول ترتيب الفرق في الدوري الانجليزي

 مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز

بدء أول أسبوع من الدوري الانجليزي الممتاز يوم الجمعة 11/8/2017، بين فريقي ليستر سيتي والأرسنال، حيث أقيمت المباراة في لندن على أرض ملعب الإمارات، تمكن نادي الجانرز بالفوز على فريق ليستر سيتى، بفارق 4 أهداف مقابل ثلاثة،   وبذلك حصد نادي الأرسنال الثلاث نقاط الأولى له في الدوري.

انعقد يوم السبت 12/8/2017، سبعة مباريات من أهم المباريات قوة في الدوري الانجليزي،   ومنها مباراة ليفربول وواتفورد، والتي شارك فيها اللاعب محمد صلاح لأول مرة بشكل رسمي بعد تعاقده مع نادي ليفربول بعد العودة، وسنعرض لكم جدول ترتيب المباريات في هذا اليوم، يليها جدول مواعيد المباريات في الأسابيع اللاحقة:

جدول مواعيد المباراة في الاسبوع الأول
جدول مواعيد المباراة في الاسبوع الأول

 

جدول مواعيد الاسبوع الثاني
جدول مواعيد الاسبوع الثاني

 

جدول مواعيد الأسبوع الثالث للدوري الانجليزي
جدول مواعيد الأسبوع الثالث للدوري الانجليزي

 

جدول مواعيد الأسبوع الرابع في الدوري الانجليزي
جدول مواعيد الأسبوع الرابع في الدوري الانجليزي

 

  • وست هام يونايتد وهدرسفيلد

وفي يوم الإثنين الموافق 11 من سبتمبر 2017، قد فاز فريق وست هام يونايتد على فريق هدرسفيلد بفارق هدفين دون رد، وقد سدد الهدفين اللاعب بيدرو أوبيانج في الدقيقة 72، واللاعب أندري أيو سدد الهدف الثاني في الدقيقة 77 من زمن المباراة، وقد أقيمت المباراة على أرض الملعب الأوليمبي، ويعتبر هذا الفوز الأول من نوعه في الدوري الإنجليزي في هذا الموسم الكروي في الجولة الرابعة من المنافسة.

وتعتبر هذه أول خسائر فريق هدرسفيلد في الدوري الإنجليزي حتى الآن، حيث حقق النصر مرتين والتعادل مرة في مباريات سابقة له في الثلاث جولات الماضية، مما أدي إلى حصول المدرب الفني لناديه “ديفيد فاجنر” على جائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي لشهر أغسطس الماضي.

  • أي أن المباريات الحالية التي ستقام في شهر سبتمبر 2017:
المباريات الحالية
المباريات الحالية

 

  • بونموث وبرايتون

فاز فريق “بونموث” على فريق “برايتون” بفارق هدفين مقابل هدف، في مباراة اليوم الجمعة 15 من سبتمير 2017م التي جمعتهما، وبهذا قد انتزع البورنموث الفوز من ضيفه برايتون الثلاث نقاط له في هذا الموسم، وذلك في بداية المنافسة من الجولة الخامسة في الدوري الإنجليزي الممتاز في هذا الموسم الكروي، وعلى هذا يحتل المركز ال 19 قبل الأخير، بعد هزيمته في أول 4 مباريات له في الدوري الإنجليزي، وعلى الصعيد الأخر قد توقف رصيد البرايتون عند 4 نقاط في المركز ال 14.

وقد أحرز كل من “جيرمين ديفو” و”أندرو سورمان” هدفين بورنموث في الدقيقتين 67 & 73 من زمن المباراة، فيما أحرز “سولمون” مارش هدف برايتون في الدقيقة 55 من زمن المباراة.

  • مانشستر سيتي وواتفورد

مانشستر سيتي يسرق الفوز  في مباراة اليوم السبت 16 سبتمبر 2017، بسداسية من  مضيفه واتفورد  بتمزيقه شباك مرماه، استطاع فريق مانشستر سيتي تحقيق الصدارة في الدوري الانجليزي لموسم كرة القدم من خلال انفراده بقوة لنيل اللقب في تلك المنافسة الشرسة القوية، وفاز على فريق واتفورد 0/6 ضمن  منافسات المجموعة  الخامسة، على أرض ملعب فيكارج رود، في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

مانشستر سيتي يعطي درسا لواتفورد، من خلال النجم الأرجنتيني “سيرجيو أغويرو” الذي واصل تقدمه في أندية البريميرليج، وسجل ثلاثة أهداف للمرة السادسة في مباراة واحدة “هاتريك”، وهو نفس العدد الذي حققه “واين  روني” من تسجيل أهداف في 278 مباراة، ويعتبر عدد هذه المباريات أقل منه.

  • ليفربول وبيرنلي

تعادل اليوم السبت 16 سبتمير 2017 فريق ليفربول الانجليزي وفريق بيرنلي تعادلا ايجابيا 1/1، بعد أن أنقذ اللاعب الدولي المصري محمد صلاح في الدقيقة 30،  الريدز من الخسارة المؤكدة أمام فريق بيرنلي، حيث أقيمت المباراة على أرض ملعب آنفيلد رود ضمن منافسات الجولة الخامسة  للدوري الإنجليزي الممتاز.

محمد صلاح
محمد صلاح

بينما سبقه فريق بيرنلي في تحقيق الهدف الأول في المباراة، عن طريق اللاعب سكوت آرفيلد في الدقيقة 26 من زمن المباراة، وبهذا التعادل أصبح رصيد ليفربول من النقاط،   نقطة واحدة فقط، ليزداد رصيده إلى 8 نقاط ويصبح في المركز السابع خلف فريق بيرنلي الذي يتواجد في المركز السادس بنفس الرصيد من النقاط أيضا(8 نقاط).

 

 

  • نيوكاسل يونايتد وستوك سيتي

استطاع فريق نيوكاسل يونايتد بقيادة المدرب الفني رافائيل بينيتث، الفوز على فريق ستوك سيتي بفارق هدفين مقابل هدف مساء يوم السبت 16 من سبتمبر 2017، شارك النجم الدولي المصري “رمضان صبحي” لاعب فريق ستوك في المباراة بعدما جاء بديل في الدقيقة 62 من زمن المباراة.

وقد سجل الهدف الأول من زمن المباراة الغاني كريستيان آتسو لصالح فريق نيو كاسيل في الدقيقة 19، ليلحق به هدف التعادل في الدقيقة 57 من زمن المباراة من خلال السويسري شيردان شاكير،   ثم استطاع اللاعب جمال لاسيلس من تسجيل الهدف الثاني لنيو كاسيل، ويستطيع بذلك تحقيق التقدم على ستوك سيتي، ليصبح بذلك عدد نقاط نيوكاسل يونايتد 9 نقاط ويرتفع للمركز الرابع،  بينما فريق ستوك سيتي حاز 5 نقاط ليتراجع للمركز ال 13، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مباريات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم.

  • ترتيب نيوكاسل في الدوري الانجليزي والنقاط التي حصل عليها

  • ترتيب ستوك سيتي في الدوري الانجليزي والنقاط التي حصل عليها

  • أعلى نتيجة أحرزها الفريقين في مواجهة بعضهما البعض:

  • ساوثامبتون و كريستال بالاس

بينما استطاع فريق ساوثامبتون من تعميق جراح كريستال بالاس من خلال الفوز عليه، بفارق هدف دون رد، لتصبح نتيجة المباراة 0/1، وحقق ستيفن ديفيز هدف المباراة في الدقيقة ال 6 من زمن المباراة، على أرض  ملعب كريستال بالاس ويخيب بذلك أمالهم مرة أخرى في تحقيق الفوز، ليجعلها أسوء بداية في تاريخ الكرة الأرضية في البريميرليج، ليرتفع بذلك رصيد ساوثابمتون من النقاط ويصبح 8 نقاط، ويصعد للمركز الخامس بعد واتفورد في المركز الرابع، أما الكريستا بالاس لم يحقق أية رصيد من النقاط حتى الآن ويصبح في ذيل القائمة بلا ترتيب، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من مباريات الدوري الانجليزي الممتاز.

  • ويست بروم وويست هام

بينما سقط فريقي ويست بروم وويست هام  في فخ التعادل السلبي، على أرض ملعب ويست بروميتش، حيث شارك النجم الدولي المصري “أحمد حجازي” في هذه المباراة بأكملها في تشكيلة ويست برومتش، ولم يحالف لاعبين ويست بروم الحظ ولم يتمكنو من ترجمة كافة الطرق التي تجعلهم يسيطرو على المباراة وتسجيل أهداف في تلك الجولة الخامسة من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لهذا الموسم الكروي.

أحمد حجازي
أحمد حجازي

 

  • هيدرسفيلد وليستر

وقد استطاعا فريقي هيدر سفيلد والليستر من التعادل الإيجابي 1/1 ضمن منافسات الجولة الخامسة من  الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم، في المباراة التي جمعتهما أمس يوم السبت الموافق 16 من سبتمبر 2017.

 

  • توتنهام وسوانزي

وأيضا لم يحالف الحظ كلا من فريقي توتنهام وسوانزي، على أرض ملعب توتنهام، حيث انتهت المباراة بالتعادل السلبي في هذه الجولة الخامسة الشرسة من مباريات الدوري الانجليزي الممتاز، حاول السبيرز من هز سباك فريق سوانزي طوال المباراة، ولم لم يحالفهم الحظ من ترجمة كافة الفرص التي قدمت لهم على طبق من ذهب لتسجيل أية أهداف وتنتهي المباراة بالتعادل بدول أهداف، ويصبح عدد النقاط التي حصل عليها توتنهام 8 نقاط وصعد بهم للمركز الخامس، والنقاط التي حصل عليها سوانزي 5 نقاط استقر بهم في المركز الرابع عشر، ضمن منافسات الجولة الخامسة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

  • تشيسلي والأرسنال

واليوم الأحد 17 من سبتمبر2017، نرتقب مباراة اليوم الشرسة بين فريقي تشيسلي وضيفه الأرسنال على أرض ملعب ستامفورد بريدج، بحضور لاعب وسط منتخب مصر  النجم الدولي “محمد النني” وظهوره مجددا مع فريق الأرسنال، حيث شارك في مباراة المدفعجية مع كولن الألماني، لمدة 90 دقيقة وحقق فوزا ساحقا، بعد غيابه أخر ثلاثة مباريات، لم يشارك بهم في فريق لندن ضمن بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

محمد النني
محمد النني

 

تحديث:

انتهت مباراة اليوم الأحد بين فريقي الأرسنال وتشيلسي، بالتعادل السلبي بدون أهداف،   في منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز، وقد صرح “فينجر” المدرب الفني الفرنسي الجنسية لفريق الأرسنال: أن فريقه كان الأفضل وكان يستحق الفوز بالمباراة ولم يحالفه الحظ في منافسات الجولة الخامسة من مباريات الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الكروي، وأضاف فينجر بعد انتهاء المباراة “كنا على تركيز قوي ولدينا هدفا واحدا فقط وكانت مباراة صعبا للغاية أشبه بالمعركة، وكانت الكرة في حوزتنا العديد من المرات حاولنا أن نهاجم، على الرغم من اقترابنا من الفوز، كنا سنفوز بالمباراة إذا وجدت الحرية بشكل أكبر”.

  • مانشستر يونايتد وإيفرتون

يستقبل اليوم فريق مانشستر يونايتد مضيفه إيفرتون على أرض ملعب أولد ترافورد مساء اليوم الأحد 17 من سبتمبر 2017، في منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم هذا العالم، حيث يشهد اليوم عودة اللاعب واين روني نجم فريق مانشستر يونايتد بعد مغادرته عن الشياطين الحمر بنهاية الموسم الماضي، ليعود بعد مضي 13 عاما في اليونايتد، يلعب أمام فريقه السابق مانشستر يونايتد.

طالب المدرب البرتغالي “جوزيه” جماهير الفريق يونايتد باستقبال اللاعب روني بحفاوة شديدة، واصفا اياه “أسطورة حقيقية”، نتيجة تقديمه الكثير للنادي، علاوة على تنصيبه هدافا  تاريخيا للنادي.

تحديث:

انتهى الشوط الأول بين الفريقين مانشستر يونايتد وضيفه  إيفرتون بتقدم اليونايتد في منافسات الجولة الخامسة في مباريات الدوري الانجليزي الممتاز بفارق هدف مقابل لا شئ، وقد سجل الهدف  في الدقيقة 4 اللاعب “أنطونيو فالنسيا”، وفي ظل الاستحواز الكبير من قبل اليونايتد، حتى الآن لم يختبر حارس مرمى دي خيا من جانب فريق إيفرتون.

انتهت المباراة اليوم التي جمعت الفريقين اليوم على أرض  ملعب أولد ترافورد،  بالفوز الساحق لفريق مانشستر يونايتد برباعية نظيفة ساحقة على ايفرتون، لقنت روني درسا تاريخيا خلال منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز هذا العام، الأمر الذي أسعد جماهير الشياطين الحمر بمناسبة هذا الفوز الكبير، ويحصل اليونايتد بهذا النصر على الثلاث نقاط في هذه الجولة، ليترفع بذلك رصيده إلى 12 نقطة.

وبذلك نكون قد عرضنا لكم كل أحداث مباريات الجولة الخامسة من فعاليات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم التي انتهت بنتائج لم يكن يتوقعها أحد ولا في الحسبان، وفي انتظار كل ما هو جديد من أحداث مباريات الجولة السادسة القادمة من هذا الموسم الكروي للدوري الانجليزي الممتاز، التي ستبدأ يوم  السبت الموافق 23 من سبتمبر 2017م.

جدول مواعيد مباريات الجولة السادسة من الدوي الانجليزي الممتاز لكرة القدم 

نعرض لكم مواعيد مباريات الجولة السادسة من فعاليات الدوري الانجليزي الممتاز الحالية للموسم الكروي، واليكم الجدول كما هو موضح بالشكل الأتي، تابعو معنا الأحداث تفصيليا أول بأول مع موقعنا نجوم مصرية، وانتظرونا يوم السبت القادم الموافق 23 سبتمبر 2017، مع أول مباريات الجولة السادسة وتغطية شاملة لأحداث المباراة والنتيجة النهاية لها، وعدد النقاط التي يحصل عليها كل فريق منافس، وفي انتظار مرتقب لأول مباريات الجولة السادسة التي تجمع الفريقين ويست هام يونايتد وتوتنهام هوتسبير التي ستقام في تمام الساعة 1.30 ظهرا مساء اليوم، وفريقي سوانسي سيتي وواتفورد مساء اليوم السبت في تمام الساعة 5 عصرا، ومانشستر سيتي أمام كريستال بالاس في تمام الساعة 5 عصرا، وفريقي بيرنلي وهوديرسفيلد تاون في تمام الساعة 5 عصرا، وإيفرتون وإي إف سي بورنماوث في تمام الساعة 5 عصرا، وفريقي ستوك سيتي وتشيلسي في تمام الساعة 5 عصرا، وفريقي ساوثامبتون ومانشستر يونايتد في تمام الساعة 5 عصرا، ثم أخر مباريات يوم السبت مباراة ليستر سيتي وليفير بول في تمام الساعة 7.30 مساء، انتظرونا

القنوات الناقلة لمباريات الدوري الإنجليزي

نقلت قناة BEIN Sport في الأسبوع الأول من الدوري الإنجليزي الممتاز مباريات البريميرليج وذلك في منطقة شمال أفريقيا ومنطقة الخليج العربي، والتي ستنقل كل مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في هذا الموسم 2017/2018، وأيضا قناة Bein Sport 2، وقناة Bein Sport 3، Bein sport 5K، إذا لم تقم بنقل مباريات الدوري الإسباني، تقوم هي بتغطية أحداث المباراة.

المعلقين في مباريات الدوري الانجليزي على Bein Sport

ومن أفضل المعلقين الرياضيين في الدوري الانجليزي الممتاز على قنوات بي أن سبورت، لتغطية أحداث المباريات لحظة بلحظة: على سعيد الكعبي،  رؤوف خليف،  محمد الكواليني،  فهد العتيبي،  يوسف سيف، وغيرهم كثيرين مما يمتعوننا بنقل الأحداث مباشرة لحظة بلحظة.

 أخبار محمد صلاح مع ليفربول

انتقل اللاعب المصري محمد صلاح من نادي اى اس روما الإيطالي إلى ليفربول مقابل 42 مليون يورو بجانب حوافز تصل إلى 8 ملايين يورو، حيث تعتبر هذه الصفقة واحدة من أكبرالصفقات في البريميرلنج، وتكاثرت التساؤلات حول المكان الذي سيلعب فيه صلاح في ليفيربول، فجناح اليمين هو المركزالذي يستطيع صلاح القيام بأفضل الأداء من خلاله أثناء لعبه في روما، وهو نفس المكان الذي يلعب فيه اللاعب السنغالي ساديو مانيو، وبرغم هذا شارك صلاح في ليفربول بقوة، وشكل مثلثا هجوميا رائعا مع فيرمينيو وساديو ماني، واعتبر بذلك من أفضل الصفقات هذا الصيف في انجلترا، وأغلى لاعب في التاريخ، وتعتبر هذه ثاني تجربة للفرعون المصري محمد صلاح في الانتقالات بين النوادي الانجليزية، حيث كانت أول تجربة إحترافية  مسبقة له مع تشيلسي.

محمد صلاح
محمد صلاح

ترتيب محمد صلاح ضمن قائمة أغلى اللاعبين الأفارقة في العالم

يضم نادي ليفربول أغلي ثلاث لاعبين  أفارقة في العالم من بينهم اللاعب  الدولي المصري محمد صلاح، وفيما يلي نعرض لكم قائمة مكونة من أغلى 10 لاعبين أفارقة على مستوى العالم:

اسم اللاعب النادي سعره
الغيني نابي كيتا   (ليفربول) 52 مليون يورو
المصري محمد صلاح   (ليفربول) 42 مليون يورو
السنغالي ساديو ماني   (ليفربول) 41 مليون يورو
الإيفواري إريك بايلي  (مانشستر يونايتد) 38 مليون يورو
الغاني مايكل إيسيان  (تشيلسي) 38 مليون يورو
الإيفوراي ديديه دروجبا   (تشيلسي) 37.5 مليون يورو
الإيفواري ويلفريد بوني (مانشستر سيتي) 35 مليون يورو
الإيفواري يايا توريه   (مانشستر سيتي) 32 مليون يورو
الجزائري إسلام سليماني  (ليستر سيتي) 30 مليون يورو
الكونجولي يانيك بولاسي   (إيفرتون) 29 مليون يورو

أهداف محمد صلاح مع ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز

بعد أن أنهي النجم محمد صلاح عقده مع روما كهداف للنادي، وتسجيله 15 هدفا خلال موسمه، نعرض لكم أهدافه مع نادي ليفربول الانجليزي كما يلي:

  1. استطاع الدولي محمد صلاح احراز 4 أهداف خلال خوضه 6 مباريات مع ليفربول أثناء فترة الاعداد، حيث سجل هدفه الأول مع ليفربول بالمباراة الودية بينهما في شباك ويجان، وذلك يوم 14/7/2017 الماضي، حيث شهد هذا اللقاء أول ظهور له مع نادي ليفربول الإنجليزي، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 1/1.
  2. وأحرز الفرعون المصري محمد صلاح – في النهائيات الودية لكأس أسيا للدوري الإنجليزي – هدفا حقق به فوز ناديه ليفربول على ليستر سيتي بفارق هدفين مقابل هدف، حيث أقيمت البطولة في “هونج كونج”، ليشارك بذلك الفوز حصول “الريدز” على لقب البطولة.
  3. ثم تمكن الدولي محمد صلاح من احراز ثالث هدفا له مع ليفربول في 29/7/2017، بالمباراة التي جمعت ليفربول وفريق هيرتا الألماني، والتي أقيمت على أرض ملعب “برلين” الأولمبي، حيث سجل الهدف في شباك هيرتا برلين، وقد تمت هذه المباراة بمناسبة ذكرى مرور 125 عاما على نشأة النادين.
  4. ثم سجل الفرعون المصري محمد صلاح هدفا أثناء فترة الاعداد مع ليفربول في شباك بايرن ميونخ الألماني، التي انتهت بفوز نادي ليفربول بثلاثية نظيفة، والتي أقيمت في أوائل شهر أغسطس الماضي على أرض ملعب “أليانز أرينا”، وذلك خلال المنافسات الودية لبطولة كأس” أودي”.
  5. وفي  يوم 12/8/2017 استطاع النجم محمد صلاح في مباراته السابقة مع ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، أن يتسبب في ركلة جزاء قام بتسجيلها اللاعب روبرتو فيرمينو، كما أحرز صلاح هدفا ثالثا لصالح فريقه ليفربول، انتهى بتعادل الطرفين الإيجابي 3/3، وكانت نتيجة مخيبة لأمال الحمر.

ما السبب وراء غياب النجم محمد صلاح عن مباراة إشبيلية في دوري أبطال اوروبا

قد أعلن نادي ليفربول عن احتمال غياب اللاعب محمد صلاح عن مباراة اشبيلية في دورالمجموعات ضمن دوري أبطال أوروبا هذا العام 2017/2018، وتعتبر هذه الجولة هي الأولي لفريق ليفربول في دوري أبطال أوروبا 2017/2018 التي تصادف غياب محمد صلاح

ويحل محله اللاعب فيليب كوتينيو الذي كان يود الانتقال إلى نادي برشلونة ضمن الانتقالات الصيفية هذا العام.

تغيب النجم محمد صلاح عن التمرين الأخير الذي خاضه فريق ليفربول، بسبب المرض الذي أحل به، وذلك استعدادا لمواجهة فريق اشبيلية الإسباني اليوم الأربعاء 13 من سبتمبر 2017، في الجولة الاولى لدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

محمد صلاح

تصريحات الصحف حول مرض محمد صلاح 

قد أعلنت الصحف اليوم الأربعاء بمعاناة اللاعب الدولي محمد صلاح من شدة المرض، دون إدلاء أية تصريحات حول نوع مرضه الذي يعاني منه حتى الان، مما أدى إلى قيام مدرب نادي ليفربول “يورجن كلوب” بالسماح لمحمد صلاح بمغادرة التمرين.

رأي المدرب البرتغالي مانويل جوزيه في اللاعب محمد صلاح 

صرح المدير الفني سابقا لنادي الأهلي المصري “مانويل جوزيه”: بأن أداء اللاعب المصري محمد صلاح في تطور مستمر ودائم نتيجة انتقالاته الكثيرة بين الآندية أدت إلى احترافه، وكل هذا مؤشر إيجابي لمستقبله المبهر، وأضاف أيضاً أن النجم محمد صلاح لاعب على قدر عال من الذكاء، يعرف جيدا متى يستغل المساحات وسرعاته وقدراته بشكل جيد، كما أنه من أفضل لاعبين أوروبا حاليا.

مانويل جوزيه
مانويل جوزيه

 

أحدث أخبار الدوري الإنجليزي

  • أحدث وأبرز وأجمل صور الجولة الرابعة في الدوري الإنجليزي:
  • أحدث وأغرب وأروع الصور في الدوري الإنجليزي
    أحدث وأغرب وأروع الصور في الدوري الإنجليزي

قائمة الهدافين في الدوري الإنجليزي الممتاز

  • تعرف على أهم الهدافين في الدوري الإنجليزي الممتاز 2017/2018:

 

  • تعرف على أهم الآندية العالمية

أهم الآندية العالمية

  • رأي جماهير الريدز في المدرب كلوب

  • عبر معظم جماهير الريدز عن غضبهم واستيائهم من سياسة المدرب كلوب  وترحمهم على المدرب الأيرندي برندان رودغرز المدرب السابق لفريق ليفربول الذي درب الفريق قبل كلوب، عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، ويعرض لكم موقع نجوم مصرية  تغريدات جماهير الريدز كما يلي:

  • عمرو دياب يشهد مباراة اليوم بين فريقي تشيلسي والأرسنال في ملعب ستامفورد بريدج

حضر اليوم الأحد الفنان المصري عمرو دياب المباراة التي جمعت فريقي تشيلسي أمام الأرسنال في مدرجات ملعب ستامفورد بريدج، القائمة ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الانجليزي الممتاز، وهذه ليست بالأولى من نوعها للفنان عمرو دياب، فقد سبق له حضور العديد من مباريات الفريق اللندني على ملعبه في السنوات السابقة، بالإضافة إلى أنه من مشجعي نادي الزمالك في مصر.

نشر عمرو دياب صورة له عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” في مدرجات ملعب “ستامفورد بريدج” قبل بدء موعد المباراة اليوم بلحظات، نعرض لكم صورته كما يلي:

عمرو دياب يشهد مباراة الأرسنال وتشيلسي اليوم
عمرو دياب يشهد مباراة الأرسنال وتشيلسي اليوم

وقد رحب به نادي تشيلسي ردا بتغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي معلقا على صورة عمرو دياب على “تويتر” أثناء تواجده في مدرجات الملعب، قائلا “مرحبا بك في ستامفورد بريدج يا عمرو، استمتع بالمباراة”.

وبهذا التقرير نرصد أهم أخبار الدوري الإنجليزي للموسم الكروي الجديد 2017 – 2018، موضحين أهم ما قد يشغل متابعي الدوري الإنجليزي من أخبار تخص، قوائم الهدافين وأيضا القنوات الناقلة، وأخر وأحدث أخبار الفرق الآنجليزية، بالإضافة إلى متابعة دقيقة لأخبار النجوم العرب في ” البريميرليج ” وفي مقدمتهم النجم المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي.


قد يهمك:

عن الكاتب:

التعليقات مغلقة.