مباراة الوداد الرياضي ووفاق سطيف بالدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا | موعد المباراة والقنوات الناقلة

تقام غداً الجمعة مباراة الإياب بالدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يلتقي نادي الوداد الرياضي (المغرب) بصفته صاحب الملعب أمام نادي وفاق سطيف (الجزائر)، لعب الفريقين مباراة الذهاب واستطاع نادي وفاق سيطف أن يفوز على أرضه ووسط جماهيره بنتيجة 1-0، ظلت المباراة حائرة بين الفريقين إلى أن تمكن اللاعب إيسلا داودي من أحراز هدف اللقاء الأول والوحيد في المباراة لصالح نادي وفاق سطيف، وظل نادي الوداد يحاول ولو إدراك التعادل حتى يسهل عليه مباراة الإياب.

أفادت السلطات الأمنية بالدار البيضاء أنها قامت بإعداد خطة أمنية محكمة من أجل السيطرة على لقاء الفريقين خصوصاً في ظل الإقبال الكبير جداً على تذاكر المباراة، في الوقت الذي صرحت فيه اللجنة المنظمة أنها طرحت 45000 تذكرة للمباراة، وأكدت أنها خصصت ما يقرب من 2000 تذكرة مجانية لجماهير نادي وفاق سطيف، كما قررت اللجنة المنظمة توزيع تذاكر على مدار 3 أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس ببيع أكثر من 10 آلاف تذكرة في اليوم الواحد.

تاريخ لقاءات الفريقين السابقة:

الفريقين سبق لهم اللعب أمام بعضهما خلال نهائي بطولة دوري أبطال العرب وكان ذلك خلال عام 2008، واستطاع نادي وفاق سطيف الجزائري أن يفوز في مبارتى الذهاب والإياب بنفس النتيجة 1-0.

تاريخ لقاءات الفريقين الأفريقية:

لم للفريقين سابقاً أي تاريخ خلال البطولات التي تخص الاتحاد الأفريقي سوي مباراة الذهاب التي أقيمت بين الفريقين خلال تلك البطولة.

تقام المباراة على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدارالبيضاء المغربية في تمام الساعة 10.00 مساءً بتوقيت السعودية (الساعة الـ7.00 بتوقيت جرينتش)، وتنقل عبر قناة beIN SPORTS HD 1 مالكة الحقوق الحصرية لبث البطولة بالشرق الأوسط.

اقرأ أيضاً:

مباراة النجم الساحلي والترجي الرياضي بالدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا
نتيجة مباراة بنفيكا وبايرن ميونخ بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا
نتيجة مباراة برشلونة وبي إس في آيندهوفن بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد