مباراة الهلال والرائد اليوم السبت 15-9-2018 في الدوري السعودي.. الزعيم يبحث عن الصدارة

يحل نادي الهلال السعودي الأول لكرة القدم، ضيفاً على حساب نظيرة نادي الرائد السعودي الأول لكرة القدم، في قمة الدوري السعودي الممتاز في الموسم الكروي الحالي، وذلك في الجولة الثانية من الدوري بعد فترة التوقف الأخيرة بسبب الاستحقاقات الدولية على المنتخب السعودي الأول لكرة القدم وخوض عدد من المباريات الودية، حيث تقام المباراة على ملعب مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، معقل نادي الرائد السعودي الأول لكرة القدم، ويسعى الرائد في المباراة إلى تحقيق الفوز الأول له.

مباراة الهلال والرائد

ويدخل نادي الهلال السعودي مواجهة اليوم وهو حامل للقب الدوري السعودي الممتاز في الموسم الماضي، عقب منافسة شديدة للغاية مع نادي النصر السعودي، وذلك في المباراةا الأخيرة، بعدما تحصل على 56 نقطة كاملة، ونجح الزعيم السعودي في الفوز على نظيرة نادي الاتحاد السعودي في كأس السوبر السعودي في لندن.

الهلال يبحث عن الفوز الثاني

ويسعى نادي الهلال السعودي في المباراة إلى تحقيق الفوز الثاني له في الدوري السعودي، بعدما نجح في الفوز على نظيرة نادي الفيحاء بصعوبة في الجولة الأولى بهدفين لهدف، ليحتل الزعيم المركز الثالث في ترتيب الدوري السعودي بالتساوي مع النصر والشباب.

مباراة الهلال والرائد اليوم السبت 15-9-2018 في الدوري السعودي
مباراة الهلال والرائد اليوم السبت 15-9-2018 في الدوري السعودي

بينما قدم نادي الرائد السعودي موسم صعب في الموسم الماضي، حيث احتل المركز قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 24 نقطة فقط، وشارك في ملحق الصعود والهبوط إلى الدوري مع فريق الكوكب، ونجح في الفوز ليتأهل إلى الدوري السعودي.

موعد مباراة الهلال والرائد اليوم السبت في الدوري السعودي

وسوف تنطلق مباراة الهلال والرائد اليوم، في تمام الساعة 6:50 دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، وسوف يتم نقل المباراة عبر قناة الرياضية السعودية.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.