مباراة السعودية وايطاليا الودية اليوم الاثنين 28-5-2018 استعداداً لكأس العالم

يلتقى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، نظيرة المنتخب الإيطالي الأول لكرة القدم، وذلك في مواجهة وديه هامة للمنتخبين، وذلك في مدينة بادراجاز السويسرية، وذلك في أولى تجارب المنتخب السعودي في المرحلة الأخيرة من برنامج الاستعداد لكأس العالم روسيا 2018، والتي يشارك فيها المنتخب السعودية.

مباراة السعودية وايطاليا

مباراة السعودية وإيطاليا اليوم

ونجح المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، في التأهل إلى مونديال روسيا 2018، وذلك بعدما حل وصيفاً في المجموعة الثانية بتصفيات كأس العالم، وذلك في الجولة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم روسيا، حيث حصل الأخضر السعودي إلى النقطة التاسعة عشر، وكان بفارق نقطة واحدة عن المنتخب الأسترالي، والتي حلت في المركز الثالث بنفس النقاط،  وبفارق نقطة واحدة من منتخب اليابان الذي أنهى في الصدارة.

مباراة السعودية وايطاليا
مباراة السعودية وايطاليا

ويخوض المنتخب السعودي ثاني ودياته في الثالث من يونيو المقبل، وذلك أمام منتخب بيرو، ثم يختتم مبارياته الودية الأخيرة واستعداداته في الثامن من يونيو أمما المنتخب الألماني، ومن المرتقب أن يخوض المنتخب السعودي أولي مبارياته في كأس العالم روسيا 2018، في يوم 14 يونيو أمام المنتخب الروسي في افتتاح البطولة.

مباراة السعودية وإيطاليا السابعة للأخضر

ويخوض الأخضر السعودي مواجهة اليوم اليوم مواجهته السابعة الودية والتي يلعبها الأخضر السعودي، استعداداً لكأس العالم روسيا 2018، حيث خاض أولى تجاربه الودية أمام منتخب مولدوفيا ونجح في الفوز بثلاثية نظيفة.

ثم خاض ثاني مواجهاته الودية أمام المنتخب العراقي الأول لكرة القدم، وذلك في مباراة ودية أقيمت على ملعب البصرة وتلقى الأخضر هزيمة ساحقة بأربعة أهداف لهدف، ثم تعادل مع منتخب أوكرانيا بهدف لكل فريق، وتلقى هزيمة كبيرة أمام منتخب بلجيكا برباعية نظيفة، ثم نجح في الفوز على المنتخب الجزائري واليوناني بهدفين نظيفين في المباريات الماضية.

موعد مباراة السعودية وايطاليا اليوم

مباراة السعودية وايطاليا، سوف تنطلق في تمام الساعة العاشرة إلا ربعًا مساء (21:45) بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة إلا ربعًا مساء (20:45) بتوقيت القاهرة، الثامنة إلا ربعًا مساء (19:45) بتوقيت أبو ظبي، كما سوف يتم إذاعة المباراة عبر شبكة قنوات الرياضية السعودية “KSA SPORTS”.

سقط المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في فخ الخسارة أمام المنتخب الإيطالي الأول لكرة القدم بهدفين لهدف، وذلك في المباراة الودية التي أقيمت اليوم في معسكر الأخضر استعداداً لكأس العالم.

تقدم المنتخب الإيطالي عن طريق المهاجم ماريو بالوتيلي في الدقيقة 21 من عمر اللقاء، في شوط شهد غياب للأخضر، ولكن نجح المنتخب السعودي في تحسين أداءه ولكن عاد  المهاجم البديل أندريه بلوتي أحرز الهدف الثاني في د.65، في المقابل نجح لاعب وسط السعودية يحيى الشهري من تقليص الفارق بهدف في د.72.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.