مباراة الترجي والأهلي..موافقة الأمن على وجود 20 ألف مشجع بالبطولة الأفريقية يوم 16 سبتمبر القادم.

 شهد يوم الاثنين 14 / 8 / 2017 الكثير من الأحداث أبرزها موافقة الجهات الأمنية على وجود 20 ألف مشجع من اجل مباراة الترجي التونسي يوم 16 سبتمبر المقبل في البطولة الأفريقية.

الأمن يوافق رسمياً على وجود 20 ألف مشجع في مباراة الترجي

قام اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذي للأهلي، بتأكيد أن النادي الأهلي استقبل خطاباً رسمياً من الجهات الأمنية  موافقاً على وجود 20 ألف مشجع بمباراة الترجي يوم 16 سبتمبر القادم، في ذهاب دور الثمانية لبطولة “دوري أبطال أفريقيا” بأستاذ ببرج العرب. واكمل اللواء مبيناً، أن الأمن كان بالفعل وافق في البداية على وجود خمسة آلاف مشجع فقط بمباراة الترجي قبل أن يزيد هذا الرقم إلى 10 آلاف ثم 15 ألفاً، وأخيراً 20 ألف مشجع.

المستبعدون من قائمة الأهلي في نهائي الكأس يدعمون زملاءهم غدًا أمام المصري

اتخذ لاعبي الأهلي المستبعدين من نهائي كأس مصر قرارهم بمؤازرة زملائهم بملعب برج العرب في مواجهة فريق المصري البورسعيدي والتي تقام في الساعة الثامنة مساءً، وينتظر سفر كل من مروان محسن وسعد سمير ونيدفيد للإسكندرية  لتشجيع زملائهم خلال هذه المواجهة الحتمية أملاً في استرجاع اللقب الغائب منذ 10 سنوات.

لاعبي الأهلي يتمرنوا على ضربات الجزاء تجهيزاً لنهائي كأس مصر أمام المصري

خصّص حسام البدري، المدير الفني للمارد الأحمر، فترة في نهاية المران الخاص بالفريق الذي تم يوم الاثنين للتدرب على تسديد ركلات الترجيح، شارك فيها كل اللاعبين بما فيهم حراس المرمى.

ويلتقي الأهلي مع المصري في تمام الساعة الثامنة، اليوم “الثلاثاء”في ملعب برج العرب في نهائي بطولة كأس مصر.

الأهلي يجتمع بأمن الإسكندرية للترتيب لنهائي الكأس أمام المصري

قام اللواء شيرين شمس المدير التنفيذي للنادي الأهلي بعقد جلسة مع الأمن بالإسكندرية للترتيب من اجل مباراة فريق الكرة أمام المصري البورسعيدي على ملعب برج العرب في نهائي كأس مصر وقد علم اللواء شمس من الأمن على التعليمات المتعلقة بالأمور التنظيمية للمباراة والتعرف على موعد تحرك الفريق من فندق الإقامة إلي ملعب المباراة.

مواضيع ذات صله بالرياضة: