مباراة الاتحاد السكندرى والزمالك  اليوم 20-12-2017 والقنوات الناقلة في الدوري المصري الممتاز

مباراة الاتحاد السكندرى والزمالك والتي يحل فيها فريق الزمالك ضيفاً على فريق الاتحاد السكندري في مباراة الأسبوع الرابع عشر من عمر الدوري المصري يوم الأربعاء 20-12-2017 على ملعب الإسكندرية، ويدخل الفريقان إلى المباراة على أمل تحقيق الفوز وجمع الثلاث نقاط بعد سلسلة النتائج المخيبة لكلا الفريقين، حيث خسر الفريقين أخر مباراة لهم في الدورى.

مباراة الاتحاد السكندرى والزمالك 

الزمالك يلعب من أجل مصالحة جماهيره والعودة لتحقيق النتائج الإيجابية: يلعب فريق الزمالك مباراة الجولة الـ14 أمام فريق الاتحاد السكندرى، ويلعب الفريق الأبيض من أجل إستعادة نغمة الإنتصار بعد سلسلة النتائج المخيبة في الفترة الماضية، ويحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 19 نقطة من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 4 والخسارة في 3 لقاءات، ويتبقى للفريق مباراة مؤجلة أمام فريق الجيش ضمن مؤجلات الأسبوع العاشر.

يذكر أن الفريق الأبيض تحت قيادة المدير الفنى نيبوشا قد خسر أمام المتصدر حالياً فريق الإسماعيلى الجولة الماضية، وكان مجلس إدارة الفريق قرر استمرار المدير الفنى بعد عقد اجتماع يوم الجمعة الماضى بعد الكثير من تكهنات رحيله عن الفريق عقب خسارة الإسماعيلى.

الاتحاد يأمل في بداية جديدة بعد تغيير مدربه: يستضيف فريق الاتحاد السكندرى مباراة الأسبوع الـ14 من الدوري المصري أمام الزمالك على ملعبه بالإسكندرية، ويلعب الفريق ويطمح في الفوز بنقاط المباراة بعد نتائجه المخيبة في الفترة الماضية والتي أعلن على غرارها إقالة المدير الفني ميشيل كافالى، ويحتل الفريق المركز الخامس عشر في الترتيب برصيد 13 نقطة من الفوز في 3 لقاءات والتعادل في 4 والخسارة في 6 مباريات.

ويدخل زعيم الثغر المباراة تحت قيادة المدير الفنى الأسبق ماكيدا وكان قد خسر أمام بتروجيت في المباراة السابقة بنتيجة 2-0، ومطالب ماكيدا من الجماهير السكندرية بتحقيق الفوز في مباراة الزمالك والعودة للإنتصار.

موعد مباراة الاتحاد السكندرى والزمالك 

تقام مباراة الأسبوع الرابع عشر من الدوري المصري بين فريق الاتحاد السكندرى والزمالك على ستاد الإسكندرية يوم الأربعاء 20-12-2017، وتقام المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت السعودية الدولى، وفي بداية الساعة الثالثة بتوقيت غرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد السكندرى: تقوم شبكة قنوات النيل الرياضية بإذاعة أحداث الأسبوع الرابع عشر من الدوري المصرى، وتنقل قناة النيل الرياضية مباراة الاتحاد والزمالك بجانب قنوات أون سبورت ودى إم سبورت.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.