ملخص ونتيجة مباراة ليفربول وسبارتاك موسكو اليوم في دوري أبطال أوروبا

تستأنف مساء اليوم مباريات دوري أبطال أوروبا في الموسم الكروي الحالي، حيث يستضيف نادي ليفربول الأول لكرة القدم، نظيرة نادي سبارتاك موسكو الأول لكرة القدم، وذلك في مواجهة نارية ينتظرها عشاق الكرة حول العالم، وذلك في الجولة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا ضمن منافسات المجموعة الخامسة في مجموعات دوري أبطال أوروبا في الموسم الكروي الحالي، وتقام المباراة على ملعب آنفيلد معقل الريدز.

ملخص ونتيجة مباراة ليفربول وسبارتاك موسكو اليوم في دوري أبطال أوروبا 2 6/12/2017 - 9:00 م

حيث التقى ليفربول وسبارتاك موسكو في الجولة الأولى من مباريات دوري أبطال أوروبا، في العاصمة الروسية موسكو، وقد تعادل الفريقين بهدف لكل فريق، وشهدت المباراة تألق واضح للاعب المصري محمد صلاح في المباراة.

ليفربول يبحث عن التأهل

ويدخل نادي ليفربول الأول لكرة القدم، بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، بحثاً عن تحقيق التعادل أو الفوز من أجل تحقيق الثلاث نقاط الهامة والتأهل إلى دور ال16 في دوري أبطال أوروبا في الموسم الكروي الحالي، ونجح الريدز في تحقيق انتفاضة كبيرة في الفترة الماضية سواء بالدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا.

ملخص ونتيجة مباراة ليفربول وسبارتاك موسكو اليوم في دوري أبطال أوروبا 1 6/12/2017 - 9:00 م

ويسعى نادي ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم إلى استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل حصد الفوز وخطف بطاقة التأهل إلى دور ال16 في دوري أبطال أوروبا.

تشكيلة ليفربول أمام سبارتاك موسكو اليوم

وكشف منذ قليل المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي عن تشكيلة نادي ليفربول الأساسية والتي سوف تواجه نادي سبارتاك موسكو بعد قليل.

تشكيلة ليفربول أمام سبارتاك
تشكيلة ليفربول أمام سبارتاك

وقد شهدت التشكيلة تواجد اللاعب المصري محمد صلاح، في هجوم الريدز برفقة اللاعب البرازيلي  فيليب كوتينو، حيث قرر المدرب يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي الدفع بالقوة الضاربة أمام سبارتاك موسكو من أجل حسم الثلاث نقاط الغالية وخطف التأهل.

ملخص ونتيجة مباراة ليفربول وسبارتاك موسكو اليوم

انطلقت منذ قليل مباراة الحسم لنادي ليفربول الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا في الموسم الكروي الحالي، حيث نجح النادي الإنجليزي في السيطرة على مجريات المباراة منذ انطلاقاها.

حيث تقدم للريدز اللاعب فيليب كوتينيو، عن طريق ضربة جزاء تحصل عليها الفريق في الدقيقة 4 من عمر المباراة، ونجح اللاعب فيليب كوتينيو في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول، وواصل الريدز سيطرته حتى تمكن من تسجيل الهدف الثالث عن طريق روبرتو فيرمينو، في الدقيقة 19 من عمر الشوط الأول.

انتهى منذ قليل الشوط الأول من مباراة ليفربول وسبارتاك موسكو في دوري أبطال أوروبا، حيث نجح الريدز في دك حصون النادي الروسي بثلاثية نظيفة في الشوط الأول، وسيطر رجال الريدز على مجريات اللعب بالكامل في الشوط الأول، ويحتاج الريدز للفوز أو التعادل من أجل حسم بطاقة التأهل.

انطلق منذ قليل الشوط الثاني من المباراة، حيث نجح الريدز في السيطرة على زمام الأمور في الشوط الثاني بالكامل، لينجح في تسجيل هدفين سريعاً حيث واصل اللاعب البرازيلي فليب كوتينيو تألقه اليوم، ليضيف الهدف الرابع لفريقه والثالث له في الدقيقة 50 من عمر الشوط الثاني، وتمكن اللاعب السنغالي ساديو ماني من إضافة الهدف الخامس للفريق في الدقيقة 47 من عمر المباراة.

كما نجح اللاعب المصري محمد صلاح، في صناعة هدف في مسلسل أهداف النادي الإنجليزي، حيث قدم النجم المصري مستوى مميز في المباراة الجارية الآن على ملعب أنفيلد، واصل نادي ليفربول الإنجليزي سيطرته الكاملة على مجريات المباراة بشكل كامل، حيث نجح اللاعب السنغالي ساديو ماني، في تسجيل الهدف السادس في الدقيقة 76 من عمر الشوط الثاني.

نجح نادي ليفربول الإنجليزي في خطف بطاقة التأهل إلى دور ال16 في دوري أبطال أوروبا في الموسم الكروي الحالي، وذلك عقب الفوز الكبير على نادي سبارتاك موسكو بسداسية نظيفة، خلال المباراة التي أقيمت في الجولة الأخيرة في منافسات دوري أبطال أوروبا على ملعب أنفيلد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.