إنجاز تاريخي جديد في إنتظار الفرعون المصري صلاح خلال بداية الموسم الجديد من منافسات البريميرليج

نحن على موعد مع مباراة نارية خلال الجولة الافتتاحية من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سيلتقي نادي تشيلسي نظيره ليفربول على ملعب ستامفورد بريدج في اللقاء الذي سيقام بتاريخ الثالث عشر من شهر أغسطس لعام 2023. 

وإنتهت لقائي الفريقين في الموسم الماضي بمنافسات البطولة بالتعادل السلبي، وقد أنهى الريدز الموسم في المركز الخامس، بينما احتل البلوز المركز الثاني عشر بعد النتائج المخيبة للآمال خلال منافسات البريميرليج لموسم 2022/2023. 

صلاح
صورة الفرعون المصري صلاح

وتمكن صلاح من التسجيل في المباريات الافتتاحية لمنافسات البريميرليج خلال المواسم الستة الماضية التي خاضها داخل صفوف الريدز، حيث قد أحرز 8 أهداف كأكثر اللاعبين تسجيلًا في اللقاءات الافتتاحية ومتساويًا مع كلًا من “لامبارد، روني  والنجم آلان شيرار”. 

محمد صلاح

ويحتاج النجم المصري صلاح إلى تسجيل هدف وحيد خلال افتتاحية الموسم الجديد بمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز أمام نادي تشيلسي، وذلك حتى يصل إلى الهدف رقم 9 وينفرد بصدارة اللاعبين الأكثر تسجيلًا في اللقاءات الافتتاحية على مدار التاريخ. 

يذكر أن صلاح قد خاص 231 لقاء خلال منافسات البريميرليج 13 لقاء مع البلوز “تشيلسي”، و218 لقاء مع الريدز “ليفربول”، وقد تمكن خلالها من إحراز 139 هدف، وقام بصناعة 64 تمريرة حاسمة، وتفوق على الكثير من أساطير البريميرليج وحطم العديد من الأرقام القياسية.  

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد