إندبندنت: ليفربول يوافق على مطالب محمد صلاح ويمنحه راتباً أسطورياً لتجديد عقده

كشفت تقارير صحفية إنجليزية منذ قليل عن تطورات جديدة في مفاوضات نادي ليفربول الإنجليزي مع النجم المصري “محمد صلاح” الجناح الدولي للفريق، وذلك من أجل تجديد العقد مع اللاعب خلال الفترة القادمة، حيث أكدت التقارير موافقة الريدز على منح اللاعب الراتب الذي طلبه من أجل الحصول على خدمات النجم المصري خلال الفترة القادمة.

محمد صلاح

ليفربول يوافق على مطالب محمد صلاح لتجديد عقده

من المفترض أن ينتهي عقد الفرعون المصري “صلاح” مع نادي ليفربول الإنجليزي في شهر يونيو 2023، وذلك في حال عدم التوصل لاتفاق حاسم بين النادي واللاعب بسبب الخلاف الكبير مع سقف رواتب الفريق الأحمر خلال هذه الفترة.

صحيفة إندبندنت تكشف الراتب

أشارت الصحيفة البريطانية “إندبندنت” أن إدارة النادي الإنجليزي قد وافقت على مطالب اللاعب الدولي “محمد صلاح” نجم منتخب مصر، بشأن تجديد التعاقد معه ودفع مبلغ 400 ألف جنيه استرليني أسبوعياً، لمنع مغادرته للنادي خلال الفترة القادمة، وخاصة في ظل المستوى الرائع الذي يُقدمه اللاعب مع الفريق خلال هذه الفترة، حيث يعتبر راتباً أسطورياً في الفريق.

مدة العقد غير واضحة

والجدير بالذكر أن الصحيفة البريطانية لم توضح مدة عقد اللاعب المصري مع نادي ليفربول الإنجليزي، وهل سيظل للاعب مع الفريق حتى عام 2025 أو 2026، وسط حالة من الترقب الكبير من جميع الجماهير وعشاق النجم المصري بشأن تفاصيل التعاقد مع اللاعب والإعلان الرسمي من النادي الإنجليزي.

صلاح يُشارك في 40 مباراة وعدد الأهداف

يعيش النجم المصري خلال هذه الفترة حالة من التألق الكبير في هذا الموسم مع النادي الإنجليزي، حيث شارك اللاعب في 40 مباراة مختلفة نجح من خلالها في تسجيل نحو 28 هدفاً، وذلك بالإضافة إلى تقديم 11 تمريرة حاسمة.

والجدير بالذكر أن شعبية نادي ليفربول قد ارتفعت مؤخراً في جميع الدول العربية، بعد انضمام النجم المصري” صلاح” للفريق والتألق معه خلال الفترة الأخيرة، حيث يحظى اللاعب المصري بمتابعة كبيرة من العديد من عشاق الدائرة المستديرة في العالم، وذلك بعدما نجح في جذب أنظار الجميع بسبب مستواه الرائع وأداؤه المتميز مع ليفربول.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.