كأس الخليج العربي يشهد مواجهات قوية اليوم 

تقام اليوم ثلاثة مباريات قوية في إطار مباريات الجولة الخامسة من بطولة كأس الخليج العربي الإماراتي اليوم. 

كأس الخليج العربي يشهد مواجهات قوية اليوم  1 16/11/2019 - 3:02 م

مباريات اليوم تتسم بالإثارة والمتعة والأداء الفني الجيد من الفرق حيث يلتقي الظفرة والعين في لقاء قوي الساعة الرابعة عصرا  الفريقين لديهما نفس عدد النقاط كل منهما لديه في رصيده 7 نقاط جمعهم من المباريات السابقة ويحتل العين المركز الثاني بينما يحل الظفرة في المركز الثالث في المجموعة الأولي. 

العين والظفرة يدخلان اللقاء وعيناهما على الثلاث نقاط من اجل ملاحقة فريق شباب الأهلي الإماراتي الذي يتصدر المجموعة خصوصا بعد الفوز الذي نجح في تحقيقه أمس على اتحاد كلباء بهدف مقابل لا شئ ورفع رصيده من النقاط إلى 10 نقاط وبالتالي أي فريق يحقق الفوز في مباراة اليوم سيتساوى مع شباب الأهلي في نفس عدد النقاط وهو ما يؤكد أن مباراة اليوم بين الفريقين ستكون ممتعة جدا.

و في نفس التوقيت يلعب كلا من حتا والشارقة في المجموعة الثانية ويلعب اللقاء على ملعب حمدان بن راشد اللقاء على أرض حتا الذي لديه نقطة واحدة من ثلاث مباريات ويقع في المركز الأخير في المجموعة الثانية وفي المقابل الشارقة يحتل المركز الثالث برصيد 6 نقاط جمعهم من 4 مباريات. 

و آخر لقاء اليوم هو لقاء قوي جداً بالفعل بين فريقين في منتهي القوة هما الوصل وبني ياس تلعب المباراة على استاد زعبيل في الساعة السادسة ونصف, الوصل لديه 3 نقاط في المركز الخامس في المجموعة الثانية بينما بني ياس يحتل المركز الرابع برصيد 5 نقاط. 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.