النصر والخليج.. رونالدو يواصل التألق وملاحقة الهلال على صدارة دوري روشن هدف العالمي (فيديو)

نجح النصر في تحقيق الفوز على نظيره الخليج بهدفين نظيفين، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من عمر دوري روشن لهذا الموسم 2023/2024.

تفاصيل مباراة النصر والخليج

 

 

قاد الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو النصر لتخطي عقبة الخليج، بعدما سجل هدف وصنع آخر، فأحرز الدون الهدف الأول للعالمي في الدقيقة 26 من عمر الشوط الأول من المباراة، بينما صنع الهدف الثاني لزميله إيميرك لابورت في الدقيقة 58 من زمن اللقاء.

واستطاع النصر في الاستحواذ على المباراة، حيث سيطر على الكرة بنسبة وصلت ل 71%، مما جعل هناك صعوبة في خروج فريق الخليج بالكرة من المناطق الدفاعية، بينما جاءت 29% لصالح الخليج في نسبة الاستحواذ.

رونالدو.. والمستويات المميزة

يستمر كريستيانو رونالدو في تقديم المستويات المميزة مع التصر منذ انتقاله خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعدما قام بفسخ تعاقده مع فريقه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عقب الأزمة التي حدثت بين اللاعب ومدربه الهولندي إيريك تين هاج، والذي رحل بسببها عن الشياطين الحمر.

وحقق رونالدو أول بطولة مع العالمي وهي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال”البطولة العربية”، قبل بداية الموسم الحالي، بعدما حقق الفوز على الهلال بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة النهائية، حيث نجح الدون في تسجيل الهدفين ليقود الفريق الأصفر للانتصار على الموج الأزرق، مما جعله يدخل قلوب عشاق النصر السعودي.

ويستمر النصر في مطاردة الهلال على صدارة ترتيب الدوري السعودي لهذا الموسم، حيث يحتل الزعيم المركز الأول برصيد 32 نقطة، بينما يحل العالمي في الوصافة ب 28 نقطة، ولديهم لقاء يجمعهما ببعضهما خلال الفترة القليلة المقبلة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد