عاجل: الأهلي يرفض عرضا ب11 مليون دولار للتخلي عن نجمه

رفضت إدارة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة عرضا خليجيا مقابل 11 مليون دولار مقابل التخلي عن نجم فريقه الأول.

محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

وكان الهلال السعودي قد تقدم بعرض لضم نجم حراسة الأهلي محمد الشناوي مقابل 11 مليون دولار ولكن مجلس الإدارة رفض الفكرة في التوقيت الحالي لصعوبة الحصول على بديل قريب من مستوى حارس عرين المارد الأحمر.

والجدير بالذكر أن النصر السعودي عرض 4 ملايين دولار مقابل استعادة الحارس محمد الشناوي لمدة موسم وحيد على أن يعود للمارد الأحمر من جديد ولكن أيضا قوبل هذا العرض بالرفض من جانب الإدارة.

عاجل: الأهلي يرفض عرضا ب11 مليون دولار للتخلي عن نجمه 1 11/8/2021 - 5:19 م

ولا يملك الأهلي حارسا بنفس مستوى محمد الشناوي أو حتى قريب منه فيما طلبت الإدارة من مدرب الحراس السويسري ميتشيل البحث عن حارس مميز على أمل التخلي عن اللاعب والاستفادة المادية من ورائه لاسيما أن قيمة آخر عرض قد تصل إلى 200 مليون جنيه تقريبا.

اقرأ أيضا : بيراميدز يرحب بطلب الأهلي بشأن رمضان صبحي

ولا يوجد حارس في الدوري المصري يمكن أن يلفت انتباه الإدارة لاسيما أن المهدي سليمان الذي يعد من أفضل الحراس بين الفرق المصرية لن يكون سهلا الحصول على خدماته بسبب حاجة ناديه بيراميدز إليه لاسيما أن الحارس أحمد الشناوي قد أصيب بقطع في الرباط الصليبي للركبة وخضع لجراحة وسيغيب لعدة أشهر على إثرها.

وذكرت مصادر مقربة لنجوم مصرية أن الأهلي لن يترك أي لاعب دون أن يحصل على بديل مميز له.

وتجدر الإشارة إلى أن الحارس محمد الشناوي قد تألق مع منتخب مصر الأوليمبي في أولمبياد طوكيو وهو ما دفع الكثير من الفرق سواء في الخليج أو أوروبا للحصول على خدماته.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.