طارق سليمان: لم يتم الإستغناء على شريف إكرامي

أعلن طارق سليمان، مدرب حراس مرمي فريق نادي الأهلي، أنه لم يتم الإستغناء على حراس مرمي نادي الأهلي شريف إكرامي نهائياً، ولم يستبعد من الفريق”.

 

وقال طارق سليمان” أن إدارة نادي الأهلي لم تتخلي عن حراس المرمي شيريف إكرامي إطلاقاً، ولم يتم إعراته خلال الإنتقالات الشتوية الحالية”.

 

وأكد أيضا” أن شريف إكرامي من العناصر الأساسية في النادي وملف رحيله قد أغلق “.

 

وأوضح أيضاً ” أنه مش عشان استبعد لفترة عن التشكيل الأساسي، تبفي كده احنا استغنينا عنه، لا طبعا،  وأضاف أن شريف عمل كتير لنادي الأهلي”.

 

ويذكر أن شريف إكرامي قد بدأ مسيرته الكروية، منذ أنضمامه إلى قائمة الناشئين في نادي الأهلي، وثم تدرج حتى لعب في الفريق الأول وكان ذلك في موسم 2004-2005.

 

 

وسافر بعد ذلك للعب مع فريق نقرة لمدة عام وكان ذلك عام 2008، ثم انتقل بعد ذلك إلى نادي ڤينورد الهولندي في عام 2009.

 

وعندما عاد إلى مصر انضم إلى صفوف نادي الجونة، ثم بعد ذلك انتقل إلى صفوف نادي الأهلي عام 2010.

 

 

وشارك في بطولة كأس العالم مع منتخب مصر للشباب عام 2001، وثم شارك في البطولة الثانية ك حارس أساسي عام 2003، وفاز من خلالها على جائزة أفضل حارس مرمي، وهو الآن من الحراس الأساسين للمنتخب الأول.

 

وكانت أول مباراة شارك فيها شريف إكرامي المنتخب الأول كانت ضد الأوروغواي في عام 2006، وخاض مباراة كأس السوبر الأفريقي مرتين مع المنتخب.

 

وخاض مع النادي الأهلي عدة بطولات، منها بطولة الدوري الممتاز 5 مرات، وكأس مصر مرة واحدة، وكأس السوبر خمس مرات، ودوري أبطال أفريقيا مرتين، وكأس الاتحاد الأفريقي مرة واحدة، وكما حطم شريف إكرامي الأرقام القياسية، عندما حافظ على نظافة شباكه لمدة 80 دقيقة في مباراة نادي الأهلي ونادي المصري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد