شركة كونامي اليابانية تضيف بكجات الأساطير الخاصة بنادي ريال مدريد، والقائمة تضم كاسياس وروبرتو كارلوس

أضافت شركة كونامي  اليابانية مجموعة جديدة من بكجات الأندية الخاصة “ Draw Box ” وأضافت بها عدداً من أساطير نادي ريال مدريد الإسباني، والذين كان من المتوقع نزول النسخ الخاصة بهم في اللعبة قبل عدة أشهر.

 ومن أبرز اللاعبين الذين كان من المتوقع نزول البكجات  الخاصة بهم، أساطير نادي ريال مدريد مثل زين الدين زيدان والظاهرة رونالدو واللاعب لويس فيغو الذين جعلوا من نادي ريال مدريد واحداً من أفضل الأندية في إحدى فتراته.

وضمت البكجات  الخاصة عدداً من اللاعبين الذين سنذكرهم هنا بالتفصيل:

أبرز من ضمته القائمة  هو حارس المرمى وقائد ريال مدريد السابق إيكر كاسياس، والذي جاء في مقدمة اللاعبين بتقييم وصل إلى 92 على الأقل.

وضمت القائمة ايضاً لاعب الارتكاز الأسطوري روبيرتو كارلوس، والذي وصل تقييمه إلى 90 على الأقل في مركز الظهير الأيسر، يذكر بأن روبرتو كارلوس مفيد جداً في ركلات الجزاء والركلات الحرة وأيضاً الركلات الحرة بعيدة المدى نظراً لقدره العالية على التسديد.

ضمت القائمة أيضاً لاعب ريال مدريد الإسباني المعتزل “ غوتي هيرنانديز”، والذي وصل تقييمه إلى 88 في مركز لعب خط الوسط، علماً بأنه يستطيع اللعب أيضاً كصانع العاب.

“فرناندو مورينتيس “، جاء مورينتيس  كرأس حربة، يعد مفيداً جداً في ركلات الجزاء والكرات الرأسية نظراً لطول قامته كما أنه هداف ممتاز من الطراز الأول.

وضمت القائمة أيضاً عدداً من اللاعبين العاديين الذين يلعبون حتى اليوم في صفوف ريال مدريد مثل لوكا مودريتش ورافييل  فاران وسيرخيو  راموس وهازارد  وغيرهم من اللاعبين، بينما لم تضم القائمة اللاعبين المنتظرين مثل زيدان ولويس فيغو ولا حتى رونالدو.

تجدر الإشارة إلى أن نادي ريال مدريد مذكور في اللعبة باسم “MD White ” وذلك لأن إدارة شركة كونامي  لا تملك حقوق النشر الخاصة بالنادي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد