رسميا .. الأهلي يُعلن تعيين “ريكاردو سواريس” مديرا فنيا للفريق

أعلن النادي الأهلي عبر فيديو دعائي على صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك” عن تعيين المدرب البرتغالي “ريكاردو سواريس” مديرا فنيا للفريق, وجاء ذلك بعد الاتفاق على كافة التفاصيل بعد اجتماعه أمس مع رئيس النادي الأهلي الكابتن “محمود الخطيب”.
وقد تابع المدرب البرتغالي أمس مباراة النادي الأهلي مع نادي سموحة والتي انتهت بفوز نادي سموحة بثلاثة أهداف لهدفين, وقد لاحظ المدرب البرتغالي”ريكاردو سواريس” بعص المشاكل في أداء الفريق كان أبرزها بطئ في أداء الفريق وانخفاض المعدل البدني للاعبين.
وقد حضر أمس “ريكاردو سواريس” إلى القاهرة رفقة ٥ من مساعديه والذين سيكونون من ضمن الجهاز الفني الذي يضم كلا من “ماوريسيو فاس” مدرب مساعد, “باولو لوبو” مدرب حراس مرمى, “رفائيل فاريا” محلل أداء, “بيدرو غيماريش” مخطط أحمال, “سيد عبدالحفيظ ” مدير الكرة, “سامي قمصان” مدرب مساعد, ويبدأ الجهاز الفني الجديد مهامه بدءا من اليوم وينتظر المدرب البرتغالي”ريكاردو سواريس ” الكثير من العمل والجهد نظرا للحالة البدنية والفنية التي يمر بها الفريق.

ريكاردو سواريس مدرب الأهلي الجديد

الظهور الأول للمدرب البرتغلي ريكاردو سواريس

وسيكون الظهور الأول للبرتغالي “ريكاردو سواريس” يوم السبت المقبل في المواجهة التي تجمع بين النادي الأهلي ونادي بتروجيت ضمن الدور نصف النهائي من منافسات بطولة كأس مصر ٢٠٢٠ وسيواجه الفائز من هذه المواجهة نادي الزمالك في الدور النهائي.
يُذكر أن المدرب “ريكاردو سواريس” جاء من فريق جيل فيسنتي البرتغالي بعد أن حقق أداء فني جيد مع الفريق فقد احتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري البرتغالي برصيد 51 نقطة من 34 مباراة حيث حقق الفوز في 13 مباراة والهزيمة في 12 مباراة والتعادل في 9 مباريات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.