رسمياً.. الأهلي ينفي التفاوض مع “كينو” لاعب بيراميدز

نفي النادي الأهلي رسمياً تفاوضه مع ماركوس دا سيلفا الشهير بـ “كينو”  لاعب نادي بيراميدز الأول لكرة القدم، بعدما تداولت في الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، أخبار كثيرة تفيد بأن اللاعب البرازيلي يقترب من النادي الأهلي المصري الأول لكرة القدم في يناير المقبل.

الأهلي ينفي تفاوضه مع "كينو "

وأوضح مصدر داخل النادي الأهلي: “أن كل ما يقال مجرد اجتهادات لا أكثر ولا أقل، لم نطلب ضم كينو ولم يُعرض علينا التعاقد مع اللاعب”.

وعلى الجانب الآخر قال مصدر داخل نادي بيراميدز: أن الموافقة على رحيل كينو إلى النادي الأهلي أمر صعب، في حال دخولهم في مفاوضات رسمية ، في ظل تأكيدات المستشار تركي آل الشيخ مالك النادي على المسئولين داخل بيراميدز، عدم بيع النادي في الفترة المقبلة، وأن تجربة بيراميدز مستمرة، بعدما كان قد أعلن عن سحب كافة استثماراته في مصر بعد تعرضه لهجوم من جماهير الأهلي.

وجدد المصدر تأكيده أن نادي “بيراميدز” ينافس من أجل الفوز ببطولة الدوري والكأس فكيف له أن يوافق على انتقال أفضل لاعبي فريقه بل أفضل لاعبي الدوري المصري، إلى منافسه على البطولات النادي الأهلى أو الزمالك؟

 كيف جاء انتقال كينو للدوري المصرى؟

في مطلع الموسم الحالي، انتقل كينو من بالميراس البرازيلي إلى نادى بيراميدز مقابل 10 ملايين دولار تقريباً، الصفقة التي تعد الأضخم في تاريخ الدوري المصري الممتاز، وكان كينو البالغ من العمر 29 عاماً،   قد سجل في آخر عامين في الدوري البرازيلي 15 هدفاً ليلفت الآنظار إليه.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.