مباراة السعودية والأرجنتين.. رقم إيجابي في صالح الأخضر

مباراة السعودية والأرجنتين قمة ينتظرها عشاق الأخضر في مختلف ربوع العالم، لمشاهدة نجوم الكرة السعودية أمام أفضل لاعبي العالم خلال السنوات الماضي ليو ميسي، الانظار تتجه صوب استاد لوسيل في العاصمة القطرية الدوحة والقلوب تأمل في تحقيق نتيجة إيجابية أمام منتخب مرشح للفوز ببطولة كأس العالم قطر 2022.

مبارة السعودية والأرجنتين.. رقم إيجابي في صالح الأخضر

مبارة السعودية والأرجنتين.. رقم إيجابي في صالح الأخضر

الجدير بالذكر أن مونديال قطر 2022 بدأ يوم الأحد الماضي الموافق 20 نوفمبر بمباراة المنتخب المُستضيف قطر أمام الإكوادور في مباراة انتهت بفوز الضيوف بثنائية نظيفة.

موعد مباراة السعودية والأرجنتين في كأس العالم قطر 2022

تُقام اليوم 4 مباريات في كأس العالم قطر 2022، الافتتاحية ستكون مباراة السعودية والأرجنتين في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت مكة المكرمة، والمباراة الأخرى ستكون مباراة الدنمارك وتونس في تمام الساعة الرابعة عصراً، ومباراة المكسيك وبولندا في السابعة مساءً، والختام سيكون بمباراة فرنسا واستراليا في العاشرة مساءً.

القناة الناقلة لمباراة السعودية والأرجنتين والمعلق

تُذاع مباريات كأس العالم قطر 2022 حصرياً عبر شاشة بي إن سبورت الرياضية، وكانت مجموعة Bein sport قد اصدرت بيان بإذاعة 26 مباراة في كأس العالم الحالي على القناة المفتوحة مجاناً، ومباراة السعودية والأرجنتين ضمن هذه المباريات التي ستنقل مجاناً، وسيتولى التعليق على المباراة حسن العيدروس.

رقم إيجابي في صالح المنتخب السعودي أمام الأرجنتين

الأرقام والأحصائيات في عالم كرة القدم مهمة وقد يكون لها مردودها على الجمهور وأرض الملعب، من ضمن هذه الأرقام التي سيفرح بها المشجع السعودي أن منتخب الأرجنتين لم يفوز في آخر 5 مباريات في كأس العالم سوى مباراة واحدة كانت أمام نيجيريا في كأس العالم روسيا 2018 وتلقى المنتخب الأرجنتيني 3 هزائم وتعادل مباراة واحدة كانت في افتتاح مبارياته في كأس العالم روسيا أمام أيسلندا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد