بعد التسبب في إصابته في نهائي دوري أبطال أوروبا راموس يوجه رسالة لمحمد صلاح

عقب التسبب في إصابة محمد صلاح في كتفه خلال مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا مساء السبت في كييف، وجه قائد ريال مدريد، سيرجيو راموس، رسالة إلى محمد صلاح هداف ليفربول والدوري الإنجليزي، وبعد أن واجه هجوما شرسا مصريا وعربيا، فكتب عبر حسابه على موقع التواصل ” تويتر” باللغة الاسبانية: “كرة القدم تعطيك وجهها الطيب في أحيان والسيئ في أحيان أخرى. في البداية نحن أبطال أوروبا. محمد صلاح. أتمنى لك الشفاء العاجل فالمستقبل في انتظارك”.

بعد التسبب في إصابته في نهائي دوري أبطال أوروبا راموس يوجه رسالة لمحمد صلاح 1 27/5/2018 - 12:59 م
رسالة راموس لمحمد صلاح
رسالة راموس لمحمد صلاح

هجوم مصري وعربي شرس ضد راموس

الملايين من محبي ومتابعي النجم العربي محمد صلاح من مصر والوطن العربي هاجموا راموس الذي تسبب في إصابة محمد صلاح، وانهالت التعليقات السلبية على حسابات راموس على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وما زالت تلك التعليقات مستمرة من بعد انتهاء المباراة وحتى الآن

إصابة صلاح وتطمينات

قال طبيب منتخب مصر محمد أبو العلا كاشفا عن حالة إصابة محمد صلاح: إن “إصابة صلاح عبارة عن “جزع في أربطة مفصل الكتف الأيسر” وذلك بعد خضوعه لفحص بالأشعة عقب انتهاء المباراة “، وأضاف أبو العلا عبر صفحة الاتحاد المصري على فيسبوك: إنه “متفائل بقدرة صلاح على اللحاق بمباريات مصر في كأس العالم وفقًا لهذا التشخيص الذي أبلغه به الجهاز الطبي لنادي ليفربول هاتفيًا عقب المباراة النهائية لدوري الأبطال”.

ومن جهته وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز قال عبر صفحته على فيسبوك: أن “المدة المتوقعة لعلاج صلاح ستبلغ أسبوعين فقط كما أكد الاتفاق مع الجهاز الطبي في ليفربول على أسلوب علاج اللاعب”، وأضاف: “تم الاتفاق على أن يستمر محمد في مدينة ليفربول ليتلقى العلاج والتأهيل المناسبين ثم ينضم لمعسكر المنتخب في إيطاليا في وقت لاحق يحدده الأطباء، محمد صلاح بإذن الله في القائمة النهائية لمنتخب مصر في كأس العالم والتي ستعلن رسميًا في الـ4 من يونيو”.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.