حقيقة اختفاء لاعب الاهلي الاسبق في ظروف غامضة

في ظروف غامضة سيراميكا كليوباترا يعلن اختفاء لاعبه ميدو جابر حيث قال المشرف العام على الكرة لفريق سيراميكا كليوباترا الكابتن معتز البطاوي أن الوافد الجديد اللاعب ميدو جابر قد اختفى مرة واحدة في ظروف غامضة حيث خرج المشرف العام على الكرة في قناة “صدي البلد” في برنامج لمقدم البرامج هاني حتحوت, وتحدث عن الموضوع وقال أن الفريق كان يخوض المران اليومي في معسكره المغلق الذي بدأه في التجمع الخامس في احد فنادق القوات المسلحة.

بالفيديو سيراميكا كليوباترا يعلن اختفاء ميدو جابر في ظروف غامضة

حقيقة اختفاء لاعب الاهلي الاسبق في ظروف غامضة 1 29/11/2020 - 5:11 ص

  • حيث أوضح أن اللاعب ميدو جابر تفاجئ بعدم إصدار الكارت الخاص بغرفته في المعسكر فطلبنا من عامل تنشيط الكروت أن يقوم بعمل اللازم لكن مسؤولي الفريق تفاجئا بأن مسؤولي مكتب الاستقبال طلبا إحضار اللاعب بنفسه وهذا على غير الطبيعي وغريب, فأضطر اللاعب ميدو جابر الذهاب لمكتب الاستقبال لعمل الكارت بنفسه.

واستكمل المشرف العام قائلا ” لكن الغريب انه كان هناك شخصين بالاستقبال طلبا التصوير مع اللاعب ميدو جابر والغريب انه بعد التقاط الصورة ذهب معهما خارج فندق الإقامة وفي تلك اللحظة اختفى اللاعب و الغير مفهوم انه تم غلق هاتفه ولم يظهر ميدو منذ تلك اللحظة على الرغم من وجود جميع متعلقات اللاعب في غرفته بالفندق.

وتابع حديثه ” جميع من في النادي لا يعلم أي شئ عن اللاعب ميدو جابر ولا نعرف ما أن كان بخير أو انه تم اختطافه بالفعل أو حتي أي سيناريو اخري لا نعرف فعليا لذلك تقدمنا بعمل محضر في قسم الشرطة.

وأكمل ” نحاول مع مسؤولي فندق الإقامة بتفريغ كاميرات المراقبة ومراجعتها حيث انه تمت تلك الواقعة في الساعة الثامنة والنصف مساء وذلك بعد أن طلب الفندق تصريح امني أولا قبل مراجعة الكاميرات وتفريغها.

وتطرق حديثه ” اللاعب تم ضمه من نادي مصر المقاصة رسميا وحصلنا علي الاستغناء موجه إلينا وسوف يتم قيده في قائمة الفريق وذلك بعقد يمتد لثلاث سنوات قادمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.