جوارديولا هذا ما حدث عندما صافحت الحكم 

تحدث بيب جوارديولا في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة التي جمعت بين فريقه مانشستر سيتي وبين ليفربول في الجولة الثالثة عشر التي أنتهت بفوز فريق ليفربول على فريقه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ورفض التعليق على التحكيم وأما عن عدم أحتساب الحكم مايكل أوليفر ضربتين جزاء لصالح فريقه عقب لمس الكرة بيد مرتين من مدافعين نادي ليفربول على مدار شوطين اللقاء.

جوارديولا هذا ما حدث عندما صافحت الحكم  1 11/11/2019 - 12:00 ص

وطلب من الصحفيين عندما سالوه للحصول على تصريح بخصوص ذلك أن يسالوا رئيس لجنة الحكام في الدوري الانجليزي مايك ريلي وأنه هو الشخص الوحيد الذي يستطيع الاجابة عن هذا السؤال. 

أما عن تحدثه مع الحكم بعد اللقاء اللقطة التي أظهرتها الكاميرا بعد اللقاء حيث توجه جوارديولا بعد نزوله الي أرض الملعب في نهاية المباراة  ومصافحة اللاعبين إلي مايكل أوليفر حكم المباراة وصافحه وتحدث معه وكان من الواضح أن هناك توتر شديد في هذه المصافحة باليد حيث تجنب كلاهما النظر في عين بعضهما البعض وكان يبدو أن بيب يجاهد في أخفاء انفعاله والسيطرة على الكلام الذي يخرج من فمه وبعدها توجه جوارديولا إلي الجماهير ليحيها. 

فساله الصحفيين عن الحديث الذي دار بينهم فقال أنه فقط شكر الحكم وأكد على أنه لم يكن يسخر منه عندما شكره. 

ثم تحدث عن لقب الدوري الانجليزي الممتاز وقال أن المنافسة على اللقب لم تحسم بعد فلازال هناك المزيد من الوقت والمزيد من المباريات خصوصاً وأن نهاية الموسم ستكون بعد سبعة اشهر كاملة وإذا فعلا فاز ليفربول باللقب وقتها فسيكون أول المهنئين له على تلك البطولة.

من المعروف أن فوز اليوم جعل الفارق بين ليفربول صاحب المركز الأول في الدوري الانجليزي  وبين الثاني في الدوري الانجليزي الي ثمانية نقاط كاملة وتراجع مانشستر سيتي الي المركز الرابع. 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.