«الهلال في الصورة».. جوارديولا يقترب من تدريب أحد أندية الدوري السعودي

في مفاجأة من العيار الثقيل، فجّر إعلامي سعودي قنبلة رياضية في الوسط الرياضي، تفيد باقتراب الإسباني بيب جوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي، من التدريب في الدوري السعودي الموسم القادم.

بيب جوارديولا خلال مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا 2019 - المصدر: CNN

وفي سابقة لم يفعل مثلها أيٍ من الأندية السعودية، سيمثل جوارديولا إضافة قوية للنادي الذي ينضم لصفوفه، سواء الهلال أو النصر أو الاتحاد أو الأهلي (أندية الصندوق).

جوارديولا يقترب من تدريب نادي الهلال

وكشفت تقارير صحفية عن اقتراب جوارديولا من التدريب في أحد الأندية السعودية الموسم المقبل، حيث أكد الإعلامي علي العنزي، أن جوارديولا هدفًا لأحد أندية الدوري السعودي الموسم المقبل.

وأكدت تقارير سعودية بأن نادي الهلال هو الأقرب من التعاقد مع جوارديولا، خاصةً في ظل رفض جانب كبير من جمهور الهلال تواجد البرتغالي جورجي جيسوس على رأس جهاز الهلال الفني.

وفي حال رحيل خيسوس عن تدريب الهلال، ستكون أسهم جوارديولا في تدريب الهلال، كبيرة جدًا خاصةً في ظل رغبة إدارة الزعيم من أجل حصد جميع بطولات الموسم المقبل.

الاتحاد يعلن موقفه من عبدالرزاق حمدالله

وفي سياق آخر، وضحت إدارة نادي الاتحاد موقف الدولي المغربي عبدالرزاق حمدالله، حيث أكدت الإدارة في تصريحات لبرنامج “برا الـ 18″، تمسكها باستمرار عبدالرزاق حمدالله في صفوف النمور.

وقالت الإدارة في تصريح تلفزيوني: “احنا متمسكين في عبدالرزاق حمدالله، وقمنا بتوفير كل ما يحتاجه، واللاعب لم يطلب مننا مغادرة الفريق”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد