“تم وعده باللقب” ناقد رياضي يكشف مفاجأة عن بطل نهائي دوري أبطال أفريقا هذا العام

 كشف الناقد الرياضي حمدي الحسيني مفاجأة مدوية، حول مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وعن الفريق الذي سوف يفوز بالبطولة.

تعويض الوداد البيضاوي المغربي بالبطولة

قال الناقد حمدي الحسيني: “أنا هناك تواصل دائم بين الاتحاد الإفريقي والجانب المغربي، وأن هناك وعد صريح تم تقديمه من إدارة الكاف بأن يحصل الوداد المغربي على بطولة دوري أبطال أفريقيا“.

وأكد أثناء مداخلة هاتفية مع برنامج “على مسؤوليتي” الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى، ويذاع عبر فضائية “صدى البلد” أن السيد سعيد الناصري، رئيس نادي الوداد قال: “إن هناك وعد من الاتحاد الإفريقي بأن يحصل الفريق المغربي على البطولة، تعويضا له عن الظلم الذي تعرض له أمام فريق الترجي التونسي منذ ثلاثة أعوام”.

بطولة دوري أبطال أفريقيا “مفصلة” للوداد

أوضح الحسيني أن رئيس نادي الوداد صرح أكثر من مرة بأنه وعد بأن يستكمل مباراة الترجي التونسي مقابل أن يتم تعويضه بلقب دوري أبطال أفريقيا في نهائي آخر.

ومنذ ذلك الحين لم يصل الوداد المغربي للنهائي إلا هذا العام، وبعد كل الملابسات التي تحدث؛ أكد الناقد حمدي الحسيني أن البطولة سوف تكون “مفصلة” خصيصا لفريق الوداد البيضاوي.

موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا

يذكر أن الاتحاد الإفريقي  لكرة القدم “كاف” قد حدد يوم 30 مايو الجاري، موعدا لنهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي المصري والوداد المغربي.

وتأهل الأهلي على حساب فريق وفاق سطيف الجزائري بنتيجة 6-2 في مجموع اللقاءين، بينما تأهل الوداد على حساب بترو أتليتكو الأنجولي بواقع أربعة أهداف مقابل هدفين في مجمل المباراتين.

ما هي توقعاتك للنهائي، من يحرز لقلب دوري أبطال أفريقيا؟.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.