تقارير تكشف عن عرض تاريخي جديد من ريال مدريد في طريقه لـ“صلاح”.. والتضحية بلاعبين شهيرين لاتمام الصفقة ورد فعل “كلوب” المحتمل

في ظل المستوى الرائع والكبير الذي يظهر به اللاعب المصري محمد صلاح، مؤخرًا مع ناديه ليفربول الإنجليزي، وحصده للعديد من الجوائز المستمرة، فضلاً عن انفراده بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي لكرة القدم، ما عله محط اهتمام الآندية العالمية، من أبرزها نادي ريال مدريد الإسباني، الذي يُبدي اهتمامًا كبيرًا من أجل ضمه، وذلك حسبما تفيد العديد من التقارير الرياضية، والتي كان أخرها، ما نقلته صحيفة ديلي إكسبريس الإنجليزية، عن صحيفة دون بالون الإسبانية.

محمد صلاح

الحالة الصحية لصلاح بعد الإصابة

وأوضحت صحيفة إكسبريس البريطانية في تقريرها، بأن محمد صلاح بات هدفا لنادي ريال مدريد، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لافتة إلى أن النادي الملكي في مفاجأة جديدة من أجل الظفر بخدمات أفضل لاعب في أفريقيا، سيعرض الثنائي كريم بنزيمة، وجاريث بيل، للحصول على خدمات صلاح، خاصةً بعد المستوى الضعيف الذي يظهر به اللاعبين مؤخرًا.

محمد صلاح

كما أشارت الصحيفة، إلى أن هذه الصفقة، تحمل جانبين بالنسبة لإدارة ليفربول، وهي أولهما، حاجة الفريق لجاريث بيل بعد رحيل فيليب كوتينيو إلى برشلونة الصيف الماضي، وثانيهما عدم حاجتهما لبنزيمة، إلا أن بنزيمة لأنه سجل هذا الموسم 9 أهداف فقط في كافة المسابقات بالإضافة لوجود فيرمينيو في نفس المركز مع ليفربول.

محمد صلاح اليوم

وموقف المدير الفني للريدز يورجن كلوب

في حين لمحت الصحيفة، بموافقة مبدئية للألماني كلوب، على رحيل صلاح في حالة تم عرض الثنائي بيل وبنزيمة عليه”، في الوقت الذي قد يدخل فيه أتلتيكو مدريد في المزاد، لشراء صلاح بديلاً  لجريزمان، المحتمل أن ينتقل لبرشلونة الصيف المقبل.

صلاح يقترب من تحقيق رقم لم يحدث في تاريخ البريمير ليج


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.