تعرف على مواعيد مباريات مصر في المجموعة الأولي بكأس العالم

جاء المنتخب المصري في المجموعة الأولى مع منتخبات السعودية وروسيا وأوروجواي، وذلك وفقًا لقرعة كأس العالم 2018 في روسيا، والتي أجريت اليوم الجمعة، بقصر الكرملين بالعاصمة الروسية موسكو.

مباريات مصر بكأس العالم 2018

ومن المقرر أن تبدأ مباريات المجموعة الأولي، بمواجهة منتخب الفراعنة لمنتخب أوروجواي في يوم 15 يونيو المقبل، تليها مباراته مع منتخب روسيا في يوم 19 يونيو، وستكون أخر مباريات المنتخب الوطني مع منتخب السعودية في يوم 25 من نفس الشهر.

وسيخوض منتخب الفراعنة المواجهات الثلاثة في مرحلة المجموعات في ثلاثة ملاعب، وهم..

ملعب اكاتيرينبورج أرينا

يستضيف هذا الملعب المباراة الأولى لمنتخب مصر مع نظيره منتخب الأوروجواي، وذلك في يوم الجمعة الموافق 15 يونيو القادم في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.

ويتميز هذا الملعب بقدرته على أن يتسع لأكثر من 35696 متفرج، وبناء على طلب “الفيفا” بزيادة أعداد المقاعد تم زيادة 12 ألف مقعد عليهم، على أن تتم إزالة هذه المقاعد الزائدة بعد انتهاء المونديال، وتتواجد هذه المقاعد خارج محيط الملعب، لتبدو وكأنها لا تنتمي له.

وهذا الملعب تم إنشائه منذ عام 1957، وتم هدمه وإعادة بنائه مرة أخرى في الفترة من عام 2006 إلى عام 2011.

ملعب كريستوفسكى

مواعيد مباريات مصر بكأس العالم
ملعب كريستوفسكى

ستقام على أرض هذا الملعب المباراة الثالثة للمنتخب المصري مع المنتخب الروسي “صاحب الأرض”، في يوم الثلاثاء الموافق 19 يونيو المقبل وذلك في تمام الساعة الثامنة مساًء بتوقيت القاهرة.

ويوجد هذا الملعب في مدينة سان بطرسبرج، وهو ملعب حديث افنشاء حيث تم افتتاحه بمباراة الافتتاح في كأس القارات بين روسيا ونيوزيلندا، في 17 يونيو 2017، كما شهد ايضًا المواجهة النهائية بين ألمانيا وتشيلي في يوم 2 يونيو الماضي، وتكلفة إنشائه بلغت المليار دولار، ويتسع الملعب لحوالي 68134 متفرج.

ملعب فولجوجراد أرينا

سيشهد ملعب فولجوجراد آرينا المواجهة الثلاثة للمنتخب الفراعنة أمام المنتخب السعودي، والتي ستقام في يوم الاثنين الموافق 25 يونيو المقبل وفي تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.

تم إنشاء هذا الملعب منذ عام 1958، ولكن تم هدمه وإعادة بنائه مرة آخري واُفتتح خلال هذا العام، ويتسع لحوالي 45568 متفرج


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.