التخطي إلى المحتوى
تعرف على قرار أدارة الهلال بشأن الدولي الإماراتي عموري من حيث استمرار اللاعب في الموسم الجديد

متابعينا الأعزاء من خلال موقعنا المتميز نجوم مصرية في الوطن العربي الكبير من المحيط إلي الخليج، يسعدنا أن نتواصل معكم اليوم من خلال هذا التقرير عن انتقال ألاعب عمر عبد الرحمن “عموري” في الموسم القادم، وهذا الموضوع يشغل الرأي العام الكروي السعودي والإماراتي والعربي، لما للاعب الكبير من قيمة فنية كبيرة ونحن من خلال موقعنا، نرصد لكم كل تفاصيل الموضوع الذي أصبح حديث الصباح والمساء في السعودية.

تحديث:- كل التقارير الطبية الواردة من برشلونة توكد تعافي عموري من إصابة الرباط الصليبي، التي لحقت به في مباراة الشباب العام الماضي، ومقدرته على اللعب مباراة كاملة، إلا أن إدارة الهلال والمدير الفني الروماني رازافان لوسيسكو قررو ألاستغناء عن اللاعب، وأن لا يعطوه أي فرصة للظهور في الموسم الجديد وأكد صحفيون هذا الخبر

طالبت أدارت الهلال المؤقتة الحالية ألاعب عموري بالتمهل وعدم التسرع في اتخاذ أي قرار بشأن مستقبلة الكروي في الوقت الحالي، وأبلغت الإدارة ألاعب بأنها ستبحث ملف التجديد له، وتنخز القرار الذي في مصلحة ألاعب والنادي، وكان عموري قد أبدي رغبته في البقاء في الهلال الموسم القادم.

تعرف على قرار أدارة الهلال بشأن الدولي الإماراتي عموري من حيث استمرار اللاعب في الموسم الجديد

تعرف على منافسي نادي الهلال السعودي في شراء ألاعب “عموري”

  • أقوي منافس الهلال على ألاعب عموري هو نادي الأهلي السعودي الذي يرغب في شراء ألاعب مستغلاً تباطأ إدارة الهلال الحالية في حسم الصفقة.
  • نادي العين الإماراتي الذي التي أشارت تقارير صحفية إماراتية أن النادي أ لإماراتي يريد استعادة ألاعب و أبلغت ألاعب، بالانتظام في التدريبات استعداداً للموسم القادم يوم 28 من الشهر الحالي.
  • نادي الوصل الإماراتي الذي ترغب أدارته في الفوز بالاعب مستغلاً حالة الغضب بين الجماهير العيناوية من ألاعب بسبب تصريحاته عقب انتقاله الموسم الماضي للهلال.
  • نادي شباب الأهلي يرغب هو الأخر في ضم ألاعب .

تعرف على أهم النقاط التي تبعد عموري عن الاستمرار في الهلال.

  1. الإصابة بالرباط الصليبي : والتي تجعل إدارة الهلال متخوفة من دفع مبلغ كبير في ألاعب المصاب بالرباط الصليبي 4 مرات .
  2. الانتخابات الهلالية : وتخوف الرئيس الحالي في إبرام صفقات كبيرة ودفع أموال ضخمة قبل الانتخابات.
  3. الأزمة المالية التي تضرب الهلال في الوقت الحالي والتي ترددت أنباء قوية أن إدارة النادي تأخرت في دفع رواتب ألاعبين المحترفين في نهاية الموسم الماضي.
  4. الأندية التي تنافس الهلال في ضم ألاعب.

تحديث: فتح بن نافل عدد من الملفات المتعلقة بالفريق، فور توليه المسئولية منها التجديد للثلاثي، ياسر الدوسري، محمد جحفلي، متعب المفرج، وهذه هي أولويات الرئيس الجديد للهلال.

وفي نهاية المقال تتمني أسرة نجوم مصرية التوفيق للاعب  في اتخاذ القرار الصحيح لمستقبله الكروي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.