تعديل موعد مباراة الهلال والفيحاء بنهائي كأس الملك ومفاجأة بتشكيلة الزعيم

مباراة هامة ومرتقبة في نهائي كأس الملك، تنطلق مساء اليوم، يبحث فيها الهلال عن التتويج العاشر في تاريخه، وتعويض نتائجه السيئة في دوري المحترفين، بينما يطمح الفيحاء في التتويج لأول مرة بلقب البطولة، وهو ما يزيد من قوة وإثارة المباراة، لاسيما وأن آخر مواجهة للفريقين في البطولة المحلية قبل أسبوعين، انتهت خسارة الزعيم بهدفين لهدف.

عاجل| تعديل موعد مباراة الهلال والفيحاء بنهائي كأس الملك ومفاجأة بتشكيلة الزعيم

تعديل موعد المباراة

جاء تأهل الهلال للمباراة النهائية بعد الفوز على الشباب في الدور قبل النهائي بهدفين مقابل هدف، بينما تأهل الفيحاء على حساب اتحاد جُدَّة بهدف نظيف، في حين أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم قبل قليل عند تعديل موعد انطلاق المباراة التي كان من المقرر لها في تمام الساعة التاسعة ونصف بتوقيت مكة المكرمة بملعب الجوهرة المشعة في مدينة جُدَّة.

وجاء الموعد الجديد وفق الموقع الرسمي للاتحاد، أن تقام في تمام الساعة التاسعة ونصف من مساء اليوم الخميس بالتوقيت المحلي، 10:30  بتوقيت الإمارات، 8:30 بتوقيت القاهرة، ما يعني أنه تم تأخير موعد انطلاق المباراة لمدة نصف ساعة.

يهمك أيضًا: القنوات الناقلة بمباراة الهلال والفيحاء في نهائي كأس الملك

القنوات الناقلة بمباراة الهلال والفيحاء في نهائي كأس الملك| وتشكيل الفريقين المتوقع

وتشكيل الزعيم

أما عن التشكيل المتوقع للزعيم قبل ساعات من مباراة اليوم، فحمل مفاجأة بشأن الكثافة الهجومية التي يبدأ بها الفريق المباراة، حيث يلعب بإيجالو رأس حربة، يساعده في المنتصف للهجوم 5 لاعبين، ما يعني أن الهلال يريد حسم المباراة مبكرًا، ويأتي التشكيل كالآتي:

  • حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.
  • خط الدفاع: ناصر الدوسري، علي البليهي، جانغ، محمد البريك.
  • خط الوسط: عبد الله عطيف، سلمان الفرج، سالم الدوسري، ماتيوس بيريرا، موسى ماريجا.
  • خط الهجوم: إيجالو.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.