ترتيب الدوري المصري بعد تقدم نادي الأهلي بالمركز الأول

سنعرض عليكم ترتيب الدوري المصري خاصه بعد إقامة بعض المباريات بالأمس مثل مباراة الأهلي ونادي سموحة خلال الأسبوع الخامس والعشرون من الدوري المصري الممتاز وأيضًا مباراة الزمالك وحرس الحود والتي انتهت بهدف وحيد للزمالك، حيث تصدر النادي الأهلي ترتيب الدوري برصيد 56 نقطة وهو الآن متربع على ترتيب الدوري المصري بينما ياتي نادي الزمالك خلفه برصيد 45 نقطه بفارق 11 نقطة.
بينما ياتي نادي الاسماعيلي في المركز الثالث برصيد 41 نقطة ونادي سموحه 41 وأيضاً نادي المصري أحتل المركز الخامس برصيد 40 نقطة، وبهذا ستكون المنافسه قوي على المركز الثالث لهذه الفرق.
والجدير بالذكر أن نادي الأهلي قد لعب مباراة من الطراز الرفيع والتي قابل فيها نادي سموحه واحرز ثلاث أهداف رائعه، وسجل الهدف الأول الاعب عبدالله السعيد في الدقيقة 38 من زمن اللقاء وبعدها سجل اللاعب نفسة في الدقيقه 69، بينما الهدف الثالث جاء من جانب الاعب مؤمن ذكريا بهدف رائع في الدقيقة 87 ليضمن الفوز وصعود الأهلي بالمركز الأول رسميًا.

ترتيب الدوري المصري بعد تقدم نادي الأهلي بالمركز الأول 1 27/4/2016 - 12:34 م

بينما نادي سموحه لم يستطع إيقاف المارد الاحمر بالرغم من تسجيله الهدف الأول من زمن المباراة عن طريق الاعب إسلام محارب في الدقيقه 24 من زمن المباراة.

وهذه صورة توضح ترتيب الدوري المصري حتى الآن.

ترتيب الدوري المصري بعد فوز الاهلي
ترتيب الدوري المصري بعد فوز الاهلي

تحديث

اليوم تلقي حارس مرمي الزمالك وحارس المنتخب الوطني محمود عبد الرحيم جنش عرض رسمي من نادي سموحة لكي يتم التعاقد معه في الموسم المقبل، ولكن قام جنش برفض هذا التعاقد في الفتره الحاليه لأنه يرغب في التركيز مع مباريات الزمالك القادمه والتي تكاد صعبه بالنسبه لترتيب الزمالك في الدوري المصري.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.